رفضت الزواج منه.. مصري يطلق النار على فتاة ليبية وأسرتها


الجمعة 22 يوليو 2022 | 12:44 صباحاً
مصري يطلق النار على ليبية
مصري يطلق النار على ليبية
العقارية

أقدم شاب مصري على إطلاق النار على فتاة ليبية ووالدها، في مدينة البيضاء بليبيا، خلال استقلالهما لسيارة أمام منزلهما، وأسفر ذلك عن إصابتهما بطلقات نارية، ونقلا إلى المستشفى.

وأطلق الشاب «راغب. خ»، مصري الجنسية، النار على مواطن ليبي، «محمد مفتاح»، وابنته، أمام منزلهما، بسبب رفض الابنة الارتباط به عدة مرات، إذ تقدم راغب لخطبة الفتاة أكثر من مرة، ورفض ذويها الارتباط به، وطالبوه بالابتعاد عن ابنتهم وعدم التعرض لها.

حادث إطلاق نار في ليبيا

يذكر أن البداية كانت بإعجاب الشاب المصري بالطالبة الليبية بجامعة البيضاء، وسعى للفت انتباهها ومضايقتها داخل الجامعة عدة مرات، إلا أنها رفضت الارتباط به، فدأب على مضايقتها باستمرار، والتعرض لها لمدة عامين، قبل أن يتوجه إلى منزلها لطلب خطبتها من والدها عِدة مرات.

ورفض الأب طلب الشاب المصري خطبة ابنته، ليأتيه تهديد بالانتقام منهما، إذ عكف الشاب المصري بعدها على ملاحقة الفتاة وذويها خلال الأيام الماضية، قبل أن يتوجه بسيارته أمس الثلاثاء إلى منزلهما، وعقب خروجها من المنزل برفقة والدها واستقلال سيارتهما، اعترض طريقهما حاملا سلاحا ناريا، بندقية آلية، ما أسفر عن إصابتهما بطلقات في مناطق مختلفة بالجسم.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط الشاب، عقب فراره من مدينة البيضاء واختبائه بأحد المنازل في مدينة القبة.