شريف حمودة: مصر أدركت في الأزمة الأخيرة أن الصناعة ليست رفاهية


الخميس 21 يوليو 2022 | 07:19 مساءً
شريف حمودة رئيس مجلس الإدارة و العضوالمنتدب لشركة GV
شريف حمودة رئيس مجلس الإدارة و العضوالمنتدب لشركة GV
العقارية

قال شريف حمودة رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب لشركة GV، إن مصر أدركت في الأزمة الأخيرة أن الصناعة ليست رفاهية، واستسهال التجارة والربح السريع قاتل ومدمر للسوق المصري.

وأضاف حمودة، أن هناك دعم كبير في مدينة طربول للمشروعات الصناعية سواء في تسهيلات السداد أو شراء الأرضي، كما توجد تسهيلات بطرق مختلفة لأي مصنع مبشر داخل مدينة طربول.

وأوضح رئيس مجلس إدارة، أن الاستثمار الأجنبي والخليجي مهم للغاية ونحتاجه خلال الفترة الحالية، ونحن مع التوسع في الاستقطاب للاستثمارات القطرية والسعودية في الفترة المقبلة، ويجب حل جميع المشكلات والمعوقات التى تواجه المستثمرين.

مشروع وايت ساند بالساحل الشمالي

وفيما يخص مشروع «وايت ساند» بالساحل الشمالي كشف شريف حمودة رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب لشركة GV، عن تفاصيل المشروع حيث يقام على مساحة 186 فدان، ويوجد به 5 ألاف وحدة كما يوجد به نادي رياضي متكامل، لافتا إلى أن المشروع يحتوي على مركز تجاري على حوالي 16 ألف متر، وشقق فندقية، كما أنه توجد العديد من الخدمات المتعددة داخل المشروع.

وأشار رئيس مجلس الإدارة، أن المشروع يوجد به ممشي كبير متميز، وأن المشروع 365 يوم، ويوجد به فرص سكنية كبيرة جدا وأسعارنا مميزة للغاية بتصميمات مختلفة ومميزة عن الأخرين.

وأكد حمودة، أن الساحل الشمالي هذا العام مختلف للغاية، وسوف يشهد اقبال كبير من الخليج لقضاء فصل الصيف في الساحل الشمالي.

منظومة اشتراطات البناء

وتابع شريف حمودة، أن الدولة وضعت قانون نظام 50% وحدات سياحية من المشروع، لافتًا إلى أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن هذه الاشتراطات في المشاريع، وأن شركة GV سوف تعلن عن هذه الاشتراطات وسوف تنفذها بشكل كامل.

وأضاف حمودة، أن شركة GV، سوف يكون لها دور في تغيير منظومة اشتراطات البناء، مشيرا إلى أن مشروع White Sand «وايت ساند» مطابق للاشتراطات البنائية، وسوف تكون للشركة دور فى الطاقة المتجدة وسوف يكون لنا برنامج جديد للتطوير العقاري وسوف يكون بشكل مختلف وجديد.

وتابع: أن الشركة لديها خبرة كبيرة في المقاولات، لذلك عندما تعمل في التطوير العقاري تعمل بفكر المقاول المطور، والوضع الآن في الساحل الشمال مختلف بشكل كبير عن السنوات الماضية.