الإسكان تعلن أسعار الوحدات السكنية بمشروع «عصفور الجنة» - فيديو


الاربعاء 20 يوليو 2022 | 01:45 صباحاً
مشروع عصفور الجنة
مشروع عصفور الجنة
عبد الرحمن السيد

تحدث المهندس خالد جاد، رئيس جهاز المشروعات المشتركة، التابع للجهاز المركزي للتعمير بوزارة الإسكان، عن تفاصيل طرح عدد من الوحدات السكنية في مشروع «عصفور الجنة» بمنطقة 6 أكتوبر.

وأوضح جاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، أن الوحدات السكنية المعروضة لائقة بالمواطنين وبأسعار تنافسية، مردفا أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى بالمشروع، «انتهت في 30 يونيو الماضي بإجمالي 133 وحدة سكنية».

وقال رئيس جهاز المشروعات المشتركة، إن هناك إقبال غير عادي من المواطنين على الوحدات السكنية المطروحة، لافتًا إلى كون الأسعار في مستوى الشخص المتوسط، مؤكدا أن الجهاز لا يهدف إلى الربح ويسعى إلى تقديم خدمة متكاملة للمواطن.

كيفية التقديم لحجز الوحدات

وأضاف خالد جاد، أن إجراءات التقديم تتم من خلال التواصل على أرقام إعلان الجهاز، مشددًا على ضرورة أن يُعاين المواطن الوحدة التي يريدها، ثم يقوم بشراء كراسة الشروط يوم 24 يوليو بـ305 جنيهات.

وتابع: «اعتبارًا من يوم 31 يوليو، يتقدم المواطن للجهاز للبدء في التسديد، لافتًا أن هناك 10% جدية حجز و15% دفعة تخصيص خلال أسبوع من تاريخ الحجز، أي أن الوحدة تم حجزها للمواطن، و25% خلال شهرين من تاريخ جدية الحجز، وبعدها يتم استلام الوحدة كاملة التشطيب والمرافق».

واختتم أن «الأسعار رخيصة جدًا، تتراوح بين 413 ألف إلى 493 ألف، في مساحات من 72 متر إلى 137 متر».