HallMark تستهدف التوسع فى العاصمة الإدارية


الاثنين 18 يوليو 2022 | 06:35 مساءً
اشرف العمدة

أعربت شركة HallMARK للتطوير العقاري، إحدى شركات التطوير الرائدة فى مصر عن تواجهاتها للتوسع في حجم مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وذلك بتنوع في مشروعاتها مابين السكني و التجاري والإداري.

من ناحيته أكد الدكتور يسي كيرياكوس العضو المنتدب على إصرار الشركة علي تلبية كافة رغبات عملائها لتوفير الحلول والبدائل المناسبة لكافة الأنشطة والاستخدامات التي يحتاجها العميل، بما يخدم رؤية وتوجهات الشركة وذلك لثقتهم في رؤية الشركة الاستثمارية من حيث الانتشار والتوسع ومشاركة عملائها في بناء مستقبل افضل لهم ولأولادهم في ظل رؤية الدولة المستقبلية في بناء جمهورية جديدة في مناخ من التقدم والازدهار والحياة المتكاملة .

حيث تستعد الشركة لطرح مشروع جديد باستثمارات مضاعفة فى العاصمة الإدارية ذلك ضمن توسعات الشركة خلال الفترة القادمة ، موضحًا أن مشروع كيرا تاورز والذى شرعت به الشركة فى المنطقة السياحية بالحي الأكثر تميزًا بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث انتهت الشركة بالفعل من بيع ما يقارب ثلثي وحدات المشروع، مشيرًا إلى أن المشروع يقع على بعد أمتار من محطة المونوريل والنهر الأخضر.

وحرصًا من الشركة علي انجاز المشروع بأسرع ما يمكن، تؤكد الشركة الي انها رصدت ما يقرب من 150 مليون جنيه خلال العام القادم وذلك لضخها فى العملية الإنشائية داخل الموقع ضمن خطة الشركة للانتهاء من المشروع وتسليمه فى الوقت المحدد مع العملاء.