هل يدفع بيراميدز جزءا من عقوبة الزمالك للتعاقد مع محمود كهربا؟


الاثنين 18 يوليو 2022 | 04:48 صباحاً
محمود كهربا
محمود كهربا
العقارية

مع انتهاء إعارة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى نادي هاتاي سبور التركي، يترقب مسؤولو نادي بيراميدز، موقف النادي الأهلي من لاعبه، مستعدين للدخول في مفاوضات لضم كهربا، حال عرض اللاعب إلى البيع النهائي أو تجديد خروج اللاعب إلى الإعارة.

وسيدخل نادي بيراميدز في مفاوضات لضم اللاعب محمود كهربا، في ظل احتياج النادي إلى خدماته الفنية، حال اتخاذ النادي الأهلي، قرار بيعه أو خروجه على سبيل الإعارة، خلال الفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيراميدز يستغل مبلغ عقوبة الزمالك

مع وجود غرامة مالية على كهربا، بعد رحيله عن نادي الزمالك عن طريق فسخ تعاقده من طرف واحد، وتغريمة مبلغ مليوني دولار، مع تحميل اللاعب الفوائد المستحقة، ثم إيقافه لمدة 6 شهور، من قبل لجنة الانضباط بالفيفا، لحين دفع الغرامة.

تجعل جميع تلك المعطيات، مسؤولي بيراميدز، متمسكين بالدخول في مفاوضات شراء اللاعب، مع علمهم صعوبة تسديد النادي الأهلي لتلك العقوبة، الأمر الذي يفتح باب رحيله للخروج من مأزق الغرامة لصالح الزمالك، وإيقافه لحين سداد المبالغ المستحقة.

وبدأ بيراميدز فتح خطوط اتصال مع كهربا، ووكيل أعماله أحمد يحيى، للحديث عن ظهور كهربا مع الفريق السماوي مطلع الموسم الجديد، عن طريق شرائه من الأهلي مع تحمل جزء من العقوبة الموقعة عليه.

ويسعى بيراميدز للحصول على موافقة كهربا، مع انتظار موقف الأهلي من رحيل اللاعب للدخول في مفاوضات مباشرة مع مسؤولي القلعة الحمراء لحسم الصفقة.