أمازون تعلن عن توفير 4 آلاف وظيفة جديدة في هذه الدولة


السبت 16 يوليو 2022 | 11:45 صباحاً
أمازون
أمازون
العقارية

أعلنت شركة أمازون الأمريكية، للتجارة الإلكترونية، عن توفير أكثر من 4 آلاف وظيفة دائمة جديدة في بريطانيا خلال العام الحالي 2022.

وقالت الشركة، إن الوظائف الجديدة سترفع عدد العمالة الدائمة لديها إلى 75 ألف موظف، بعد أن وظفت أمازون 40 ألف شخص جديد خلال السنوات الـ 3 التي مضت.

وبينت الشركة أنها استثمرت مليار جنيه استرليني في المملكة المتحدة ، وأنها في طريقها لكي تصبح من أكبر 10 شركات خاصة تعمل في بريطانيا.

من جهتها أشارت وكالة الأنباء البريطانية «بي.إيه ميديا»، أن الوظائف الجديدة تتوزع على مختلف أنحاء بريطانيا، كما تتضمن فرص عمل في مراكز تنفيذ جديدة.

من جانبه أشار جون بومفري مدير أمازون في بريطانيا، أنهم مستمرون في الاستثمار في المواهب في مختلف أنحاء البلاد من المتدربين في سوانسي حتى خبراء البيانات في أدنبرة.

وذكر أن هناك انضمام للناس من أجل التنوع الكبير في الأدوار والراتب الجيد والمنافع، ولكن أيضاً من أجل فرص تطوير المستقبل المهني التي يقومون بتوفيرها.

ولفت إلى أن المتقدمين يدركون أن الشركة توفر فرصاً رائعة للتطور، ونفخر بأن لدينا مثل هذا العدد الكبير من الموظفين الذين ينتهزون الفرصة لاكتساب مهارات جديدة تفتح أمامهم المجال لشغل وظائف جديدة في أمازون وخارجها.