مقدم 5% وقسط على 10 سنوات.. امتلك وحدتك في كمبوند المقصد العاصمة الادارية


الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

الثلاثاء 28 يونية 2022 | 02:46 مساءً
كمبوند المقصد العاصمة الادارية
كمبوند المقصد العاصمة الادارية
ماهر عبد الرؤف

كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة al maqsad compound new capital ، تعتبر الكمبوندات السكنية واحدة من أهم المشاريع الاستثمارية التي من الممكن أن تضمن أن الاستثمار بها ناجح بنسبة كبيرة على عكس المنشآت التجارية، بالأخص إذا كانت الكمبوندات تتمتع بموقع متميز وبأسعار تنافسية ومجموعة من الخدمات التي يمكن الاعتماد عليها داخل الكمبوند وتعمل على توفير احتياجات كافة المستثمرين الجدد.

في واحد من أكبر المشاريع السكنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة على واحدة من أكبر المساحات تم العمل على تصميم وتنفيذ كمبوند كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة وتم طرح المشروع للاستثمار منذ اللحظة الأولى في العمل على التنفيذ، حرص الكثير من المستثمرين الجدد على الاستثمار في المشروع السكني الجديد لما يتميز به من مميزات وخدمات.

كمبوند المقصد العاصمة الاداريةكمبوند المقصد العاصمة الادارية

الأسعار وأنظمة الدفع في كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

واحد من أكبر الاستثمارات التي تم توفيرها داخل جدران العاصمة الإدارية الجديدة والتي توفر الفرصة للجميع للاستثمار في المجال العقاري بمجموعة من أفضل الخيارات التي استطاعت شركة سيتي إيدج أن توفرها داخل المشروع السكني الأكبر في العاصمة الإدارية الجديدة.

استطاعت سيتي إيدج للتطوير والاستثماري العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة من توفير مجموعة متميزة من الوحدات التي تم العمل على تنفيذها وتجهيزها للمستثمرين والملاك الجدد بمجموعة متنوعة من باقات الأسعار التي تناسب الجميع بمساحات مختلفة، حيث استطاع سيتي إيدجتوفير مجموعة الوحدات بأسعار تأتي على النحو التالي :

تم توفير مجموعة متميزة من الفلل المستقلة والتي تأتي بسعر 7 ملايين و100 ألف جنيه.

تم توفير مجموعة من الوحدات السكنية المعروفة باسم توين هاوس والتي تبدأ أسعارها من 6 ملايين و600 ألف جنيه.

هناك وحدات أخرى استطاعت سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري توفيرها في المشروع الجديد المعروفة باسم تاون هاوس والتي تأتي بسعر 5 ملايين و800 ألف جنيه.

كمبوند المقصد العاصمة الاداريةكمبوند المقصد العاصمة الادارية

أنظمة الدفع في كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

تم توفير نظام واحد للدفع في كمبوند كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة فتأتي بدفع مفد تعاقد مع سيتي إيدج مقداره 5% من سعر الوحدة بالإضافة إلى تقسيط الوحدة السكنية الخاصة بك على مدار 10 سنوات بدون فوائد بعدها تتمتع بواحدة من أميز الوحدات السكنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

مساحات كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

كما أوضحنا في بداية الحديث عن المشروع الجديد المقدم من سيتي إيدج في العاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع الجهات العمرانية داخل العاصمة، حيث يعتبر واحد من أكبر المشاريع السكنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة والتي تم توفيرها على مساحة 211 فدان بالإضافة إلى توفير مجموعة متميزة من الطرق الرئيسية التي تأتي بعرض 16 متر إلى 32 متر.

يعتبر كمبوند كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة واحدم من أبرز مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة بل وأهمها حيث يتميز بمجموعة رائعة من التصميمات التي تمت على الطراز الأوروبي الحديث وبإمكانات تقنية رائعة ومميزة.

تم العمل من قبل شركة سيتي إيدج للتطوير والاستثمار العقاري على توفير مجموعة ضخمة من الوحدات التي تأتي بمساحات كبيرة للغاية ولم يتم توفير أي وحدات سكنية كالشقق الصغيرة أو غيرها من الوحدات بسيطة المساحة، هنا تم توفير المساحات الكبيرة التي تأتي على النحو التالي :

توفير مجموعة من الوحدات السكنية التي تأتي تحت بند الفلل والتي تبدأ مساحتها من 380 متر مربع إلى 537 متر مربع وهي فلل منفصلة تماماً

توفير مجموعة من الوحدات السكنية التي تأتي تحت بند التوين هاوس حيث تبدأ مساحتها من 413 متر مربع إلى 426 متر مربع

توفير مجموعة أخرى من الوحدات السكنية التي تأتي تحت بند التاون هاوس حيث تبدأ مساحتها من 357 متر مربع حتى تصل إلى 407 متر مربع.

كمبوند المقصد العاصمة الاداريةكمبوند المقصد العاصمة الادارية

موقع كمبوند كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

تم توفير كمبوند كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة في واحدة من أهم وأبرز مناطق العاصمة الإدارية الجديدة وبالأخص في الحي الثالث بالعاصمة وهو المكان الذي يتمتع بكثافة سكانية متوسطة ليست بالكبيرة وتتمتع تلك المنطقة بالراحة والهدوء لفترات طويلة بالإضافة إلى وقوعها على مقربة من مجموعة مميزة من المناطق الحيوية التي من أهمها :

يأتي الكمبوند على مقربة من القرية الذكية والمدينة الأكاديمية والرياضية

توفير الكمبوند على مقربة من القرية الأوليمبية والجامعة الأوروبية

يأتي الكمبوند إلى جانب حي المال والأعمال والجامعة الكندية

توفير الكمبوند على مقربة من الحي الحكومي والقصر الرئاسي

يأتي الكمبوند إلى جانب المطار الخاص بالعاصمة الإدارية الجديدة على بعد عدة دقائق

كمبوند المقصد العاصمة الاداريةكمبوند المقصد العاصمة الادارية

كمبوند المقصد العاصمة الاداريةكمبوند المقصد العاصمة الادارية