الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

لتتماشى مع الهوية الجديدة.. اتصالات مصر تغيير علامتها التجارية


الاحد 26 يونية 2022 | 10:40 مساءً
اتصالات
اتصالات
العقارية

أعلنت شركة اتصالات مصر، اليوم الأحد، تغيير علامتها التجارية، لتطلق "اتصالات من e&" كعلامة تجارية جديدة لتتماشي مع الهوية الجديدة للمجموعة e&.

وأعلنت الشركة في مؤتمر صحفي اليوم، الهوية الجديدة لها في وقت تواصل فيه المجموعة التسريع من عملية التحول الرقمي بهدف تمكين المجتمعات، إذ تواصل e& تعزيز ريادتها وتنوع خدمتها في الأسواق المختلفة من خلال تفعيل فرص الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية.

وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة e&، إن قرار إطلاق العلامة التجارية المطورة "لاتصالات مصر" جاء بهدف خلق التناغم على مستوى المجموعة.

وأضاف دويدار، أن الشركة تهدف إلى المساهمة في تعزيز ودفع الاقتصاد الرقمي في مصر وتقديم الحلول الرقمية المبتكرة في مصر.

وأوضح أنه من خلال الهوية الجديدة للمجموعة e& ستسعى الشركة إلى تعزيز مكانة "اتصالات مصر" في السوق المصرية من خلال الابتكار في عملياتها وتنفيذ أفكار من شأنها إحداث فرق ملموس للعملاء والمساهمين والمستثمرين.

وقال حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة "اتصالات مصر، إنه تم إطلاق العلامة التجارية الجديدة لوحدة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في مصر بالتزامن مع إطلاقها في دولة المقر الإمارات العربية المتحدة ما يعكس أهمية السوق المصري للمجموعة.

وقال أحمد يحيي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات مصر، إن الشركة ستعمل على تغيير العلامة التجارية بمختلف فروع ومنافذ الشركة في مصر، والذي يشمل أكثر من 850 فرعًا.