بيسبب حوادث كتير.. لميس الحديدي تناشد القائمين على تطوير الدائري بمعالجة عدم استواء الأسفلت - فيديو


الاثنين 20 يونية 2022 | 03:18 صباحاً
لميس الحديدي
لميس الحديدي
العقارية

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الطريق الدائري يشهد عملية تطوير كبيرة منذ سنوات طويلة، والمشكلة الآن رغم وجود نقلة نوعية في عدد من المناطق، تتمثل في وجود أسفلت غير مستوي في بعض المناطق، مردفة أن هذا أمر مقلق.

وأضافت الحديدي، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "on"، مساء الأحد أنه «في مناطق الأسفلت فيها عالي وأخرى منخفض، وهذا يؤدي لحوادث كثيرة خاصة في أوقات الازدحام، ممكن نلاقي عربية نصها في الجزء العالي من الأسفلت والنصف الآخر في المنطقة المنخفضة».

ووجهت لميس الحديدي نداء للقائمين على تطوير الطريق الدائري، قائلة: "ده مشروع كبير ومهم جدا بقالنا سنوات، لكنه أوشك على الانتهاء لكن عاوزين معالجة عدم استواء الأسفلت كونه خطر شديد جدا".

وعلقت الحديدي، أيضا على إصلاح طريق المقطم، قائلة: "فيه تطوير لطريق المقطم لكن مطالع المقطم جهة الأتوستوراد جهة أو ما يسمى بمطلع السلام، حيث يجري تطويره وتوسعته لكن المقاول المنفذ لديه عدة مشكلات من جهة قلة الإضاءة وهي غير كافية وفي بعض الأماكن ظلام فضلًا عن صعود المقطورات وعربات النقل في أوقات مختلفة أثناء التنفيذ ووجودها مخيف بالنسبة للناس بالإضافة لحفرة كبيرة موجودة هناك تؤدي لسقوط السيارات".