واتساب تتيح مميزات جديدة خاصة بالمكالمات.. تعرف عليها


الاحد 19 يونية 2022 | 09:58 صباحاً
واتس آب
واتس آب
العقارية

تضيف "واتساب" مميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدم، وقدم تطبيق المراسلة الفورية المملوك لشركة Meta بعض الميزات الإضافية، التي من شأنها أن تجعل التجربة أفضل للمستخدمين.

وزاد واتساب، خلال الآونة الأخيرة، حد المشترك للمكالمة الصوتية الجماعية إلى 32 شخصًا، مع العلم أن المكالمات الجماعية ليست بهذه السهولة، وهناك الكثير من الناس والكثير من الأحاديث المنتشرة.

لذلك، قدم واتساب بعض الميزات الرائعة لتحسين تجربة الاتصال الجماعي، وعندما تكون في مكالمة صوتية جماعية على واتساب، سيعرض لك التطبيق إشعارًا إذا كان هناك شخصًا جديدًا قد انضم إلى المكالمة.

ويساعد الإشعار المستخدمين على معرفة وقت انضمام شخص جديد إلى المكالمة، في حال كنت تجري مكالمة مع العديد من الأشخاص،إضافة إلى أن المستخدمين سيتمكنون من كتم صوت المستخدمين الآخرين في حالة رغبتهم في التركيز على شخص واحد.

وذلك من خلال، الضغط مع الاستمرار على بطاقة اسم الشخص الذي تريد كتمه وتحديد الخيار من القائمة المنبثقة، وأخيرًا ، يمكنك الآن إرسال رسالة إلى مستخدم في المكالمة الجماعية دون مغادرة المكالمة، فيما يتم طرح هذه الميزات لكل من واتس آب لنظامي Android و iOS. يمكنك تحديث واتس آب المثبت على هاتفك إلى أحدث إصدار لاستخدام هذه الميزات الجديدة.