نائب رئيس مجلس إدارة البروج: مشروع 6ixty3 أحدث مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية


مشروع 6ixty3 الإدارى يتكون من مستوى أرضى و7 طوابق

السبت 18 يونية 2022 | 12:00 مساءً
المهندس محمد العاصي نائب رئيس مجلس إدارة شركة البروج
المهندس محمد العاصي نائب رئيس مجلس إدارة شركة البروج
العقارية

قال المهندس محمد العاصي نائب رئيس مجلس إدارة شركة «البروج مصر»، إن من بين أحدث مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية مشروع 6ixty3 وهو مشروع إداري تم تصميمه من قبل شركة معمار، وتبدأ مساحة الوحدات الإدارية به من 50 مترًا من الطابق الثالث حتى السابع، كما تتضمن تصميمات المشروع واجهات زجاجية لاستغلال الرؤية الطبيعية لموقعه المميز، وذلك بما لا يخالف شروط العاصمة، ويضم حديقة خلفية بمساحة 60 مترًا.

تفاصيل مشروع 6ixty3

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة شركة «البروج مصر»، أن مشروع 6ixty3 الإدارى يتكون من مستوى أرضى و7 طوابق، فضلاً عن 3 طوابق أسفل الأرض تتضمن جراجات ومحطة شحن كهربائي، كما يوفر مجموعة من المساحات الكبرى التى تتناسب مع كبرى الشركات والبنوك والتي تكون على هيئة دوبلكس في الدور الأرضي والأول، ليتم إتاحة الوحدات الصغيرة بداية من الطابق الثالث. أما المشروع الثالث للشركة فهو 6ixty business park المخصص للأنشطة التجارية والإدارية على مساحة 8 آلاف متر مربع في حي المال والأعمال وفى مواجهة وزارة المالية مباشرة، ومحاط بنخبة من أهم البنوك المصرية، ويتكون المشروع من أرضى و7 أدوار، والذي تبلغ التكلفة الاستثمارية له نحو 600 مليون جنيه.

مشروع 6ixty Corporate

أما الرابع 6ixty Corporate، والمخصص للأنشطة التجارية والإدارية في حي المال والأعمال أمام مصلحة الضرائب والمقام على مساحة 8000 متر مربع بتكلفة استثمارية تصل لنحو 750 مليون جنيه، وتم تخصيص كامل وحداته للإيجار بواقع 30 ألف متر، حيث تم تقسيم المساحات الداخلية بشكل غير تقليدي بحد أدنى 300 متر مربع للوحدة مع إمكانية ضم أكثر من وحدة، لتلبية مطالب كبار المستثمرين فى ظل ندرة مثل هذه المساحات بالعاصمة. أما المشروع الخامس

«Point mall New Capital 3» ويقع في قلب «الداون تاون» والمكون من أرضى و10 أدوار متكررة مخصصة للأنشطة التجارية والإدارية والطبية، بتكلفة 250 مليون جنيه وعلى مساحة 3 آلاف متر مربع بإجمالي مساحة بيعية 9 آلاف متر تم بيعها جميعًا، وبدأت الشركة في الأعمال الإنشائية بالمشروع.

كما تمتلك الشركة مشروعين بالعين السخنة والساحل الشمالي هما «Heaven Hills» الساحل الشمالي و«Heaven Hills» العين السخنة، وقد نجحت في تسليم 600 «شاليه» في «Heaven Hills» الساحل الشمالي، وتستعد لتسليم نحو 300 «شاليه» في مشروع «Heaven Hills» العين السخنة.