بالتقسيط حتى 12 سنة.. امتلك وحدتك في كمبوند بريفادو طلعت مصطفى


أسعار الوحدات في كمبوند بريفادو طلعت مصطفى Privado Talaat Mostafa

الخميس 16 يونية 2022 | 03:24 مساءً
كمبوند بريفادو طلعت مصطفى
كمبوند بريفادو طلعت مصطفى
ماهر عبد الرؤف

كمبوند بريفادو - Privado مدينتي هو أحد المشروعات السكنية الكبيرة التي قامت بالعمل عليها شركة طلعت مصطفى، والتي راعت فيها أن يقوم المشروع بإعطاء المزيد من الانتعاش لمشروع مدينتي الأساسي، حيث أن بريفادو تم إنشاؤه داخل مدينتي وهو ما يزيد من أهميته ومكانته الجغرافية.

فكرة القيام بتنفيذ مثل هذا المشروع داخل مدينتي من أكثر الأشياء التي يمكن أن تعمل على نجاح المشروع بالكامل، للزيادة من القيمة الأساسية التي يتمتع بها المكان بالكامل.

كمبوند بريفادو طلعت مصطفىكمبوند بريفادو طلعت مصطفى

أسعار الوحدات في كمبوند بريفادو طلعت مصطفى Privado Talaat Mostafa

تم تحديد اسعار الشقق في بريفادو مدينتي والتي يبدأ العمل بها من بداية عام 2020 ويمكن أن يتم تغيير تلك الأسعار صعوداً او هبوطاً.

ونظراً لكافة الخدمات والموقع المميز الذي يحظى به المشروع في قلب مدينتي فإن اسعار privado الخاصة بتلك الوحدات السكنية تعتبر مرتفعة إلى حد بسيط، حيث تعتبر نوع من الاستثمار أكثر من كونها للسكن فقط، وكذلك يتم تسليم الوحدات بتشطيب الترا سوبر لوكس أي أنها كاملة التشطيب.

كذلك يتم تسليم تلك الوحدات بالمشروع بعد ان يتم إضافة وحدات التكييف بها، والتأكد من اكتمال كافة الأغراض التي يجب أن تحتوى عليها الشقة على أعلى مستوى.

سعر المتر privado madinaty لتلك الوحدات السكنية تبدأ من مبلغ 19765 جنيهاً، وهو السعر الذي أعلنت عنه الشركة من أجل المتر الواحد في المشروع.

كمبوند بريفادو طلعت مصطفىكمبوند بريفادو طلعت مصطفى

أنظمة السداد في بريفادو

يتم سداد مقدم يبلغ 60750 جنيهاً مصرياً في بداية التعاقد على الوحدة السكنية، أما باقي الثمن الأصلي فيتم تقسيمه على أقساط متساوية بمبلغ 3470 جنيهاً مصرياً لكل شهر، ويمكن أن يتم سداد قيمة الوحدة بالتقسيط لمدة 4 سنوات وتصل إلى حد أقصى 12 سنوات.

ونظراً لما تشهده البلاد من نشاط في مجال العقارات في الأوقات الراهنة، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن يختار منها العميل ما يناسبه، ويستطيع ان يمتلك وحدته السكنية في الكمبوند الذي يرغب فيه بأسعار تتناسب مع إمكانياته المادية. 

كمبوند بريفادو طلعت مصطفىكمبوند بريفادو طلعت مصطفى

مميزات كمبوند بريفادو مدينتى

تم العمل على توفير الكثير من المميزات التي يمكن أن تجعل مشروع بريفادو طلعت مصطفى هو الاختيار الأول والأمثل لكل من يرغب في السكن بأحد الأماكن الأكثر رقي ورفاهية، ومن الأشياء الهامة التي يتميز بها المشروع ما يلي:

يعتبر على مقربة من سنترال بارك وهو أحد الأماكن الهامة التي يبلغ مساحتها 120 فدان، وبه كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها الإنسان في أي وقت، مثل الكثير من المناطق الخضراء والحدائق العامة.

بالإضافة إلى ما يحتوى علية سنترال بارك من سينمات والمطاعم التي تعمل على تقديم المأكولات الشهيرة، والمركز التجاري، ونادي من أجل ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى البحيرات المائية التي تعتبر من أكثر الأشياء الرائعة في هذا المكان والمحلات التي تقدم المنتجات المختلفة.

توفير تاون سكوير في كمبوند بريفادو وهو أحد أنظمة الوحدات الجديدة التي تتوفر فيها الكثير من الأشياء الهامة التي تعمل على خدمة المقيمين بالمشروع، والتي من أهمها الحدائق والمناظر الخلابة التي يمكن رؤيتها من هذا المكان.

كمبوند بريفادو طلعت مصطفىكمبوند بريفادو طلعت مصطفى

بالإضافة إلى اقترابه من كافة الأماكن الحيوية المطلوبة والهامة مثل المسارح والحضانة والمحلات والأسواق والكافيهات والمطاعم وغيرها من الأشياء.

حديقة المغامرات، وهي أحد أنواع الحدائق التي تم تجهيزها من أجل راغبي الألعاب الشيقة المثيرة والتي منها القيام برياضة التسلق وكذلك السباقات المختلفة للسيارات ومسابقات الألعاب الإلكترونية وغيرها.

توفير مركز من أجل القيام بممارسة رياضة التزلج فيه مزود بوسائل الأمان على أعلى مستوى.

إنشاء نادي من أجل القيام بتعليم رياضة ركوب الدراجات ومكان من أجل ممارسة تلك الرياضة داخل النادي.

توفير النادي الاجتماعي وهو من الأشياء التي تعمل على استغلال مساحة كبيرة من المشروع تصل إلى 1864 متر مربع، وتم القيام بتنظيم الأنشطة الكثيرة والمتنوعة داخل هذا النادي، علاوة على وجود چيم رياضي ومراكز طبية متخصصة للتجميل والعديد من حمامات السباحة المختلفة.

من أهم الأنشطة التي تتواجد في النادي الاجتماعي هو مبنى اجتماعي، كما يحتوي علي مكتبة كبيرة من أجل الاستمتاع بالقراءة في مختلف المجالات، كذلك صالة من أجل رياضة الجيم وكمال الاجسام، وصالة أخرى من أجل باقي الألعاب المختلفة، وتتوفر به ايضاً حمامات من أجل رياضة السباحة والمطاعم الفاخرة وكذلك الكافيهات.

كمبوند بريفادو طلعت مصطفىكمبوند بريفادو طلعت مصطفى

الشركة المالكة لـمشروع Privado New Cairo

مجموعة طلعت مصطفى تعتبر من أقوى الشركات التي عملت في مجال العقارات والإنشاءات، حيث أن لها الكثير من الأعمال في السوق المصرية والتي جعلت منها مصدر ثقة من قبل العملاء.

وراعت الشركة في كافة الأعمال التي تقوم بها راحة العميل في المقام الأول، والبحث عن أساليب توفر له الرفاهية والرخاء، بالإضافة إلى تطبيق أنظمة التصميمات الأوروبية والعالمية لتعطي الطابع المميز الفريد لكافة الوحدات السكنية المتواجدة في بريفادو.

كمبوند بريفادو طلعت مصطفىكمبوند بريفادو طلعت مصطفى