بدون مقدم وقسط على 10 سنوات.. امتلك وحدتك في كابيتال جاردنز بالم هيلز


اسعار كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز Compound Capital Gardens

الخميس 16 يونية 2022 | 02:05 مساءً
نيو كابيتل جراندز من بالم هيلز
نيو كابيتل جراندز من بالم هيلز
ماهر عبد الرؤف

كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز Compound Capital Gardens Palm Hills، واحد من أبرز المشاريع السكنية التي يمكنك اقتناء واحدة من الوحدات الخاصة به، ينعم المشروع بمجموعة كبيرة من المميزات التي من الممكن ألا تجدها في كمبوند آخر ويتمتع بتوفير مجموعة متميزة من الخدمات التي تدفعك للاتسثمار في المشروع واقتناء واحدة من الوحدات المطروحة بداخله.

استطاعت شركة بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري توفير واحد من أهم كمبوندات الوحدات السكنية الخاصة بالشركة طوال السنوات القليلة الماضية حيث يتمتع المشروع بمجموعة كبيرة دوافع الاستثمارالتي تضمن لك نجاح استثمارك في المشروع، حرصت الشركة على توفير الكمبوند وسط مجموعة كبيرة من المساحات الخضراء المقسمة بعناية شديدة لتوفير فيو مميز لكافة الوحدات داخل المشروع. 

نيو كابيتل جراندز من بالم هيلزنيو كابيتل جراندز من بالم هيلز

اسعار كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز 

استطاعت شركة بالم هيلز العقارية العمل على توفير مجموعة متميزة من الوحدات السكنية داخل الكمبوند التي تناسب جميع الأزواق، حيث حرصت على توفير جميع سبل الراحة لكل عملاء الشركة بالإضافة إلى توفير باقات أسعار متنوعة لتوفير بيئة مريحة للاختيار لكل عملاء شركة بالم هيلز للتعمير.

تم توفير الوحدات داخل الكمبوند للبيع بأسعار تبدأ من 2 مليون و351 ألف جنيه مصري إلى 5 مليون و189 ألف جنيه مصري تختلف أسعار الوحدات فيما بين السعرين المعروضين حيث تم العمل على توفير مجموعة متنوعة من المساحات لتوفير حرية الاختيارللعملاء لاقتناء ما يناسبهم من الوحدات، يمكنك اقتناء واحدة من الوحدات بالتقسيط المريح على مدار عدة سنوات.

أنظمة الدفع والتقسيط في كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز 

أعلنت الشركة توفير نظامين لدفع ثمن الوحدات وتقسيطها على عدة أعوام مقبلة بأقساط متساوية يتم الاتفاق عليها عند توقيع العقد مع الشركة وأتت تفاصيل الأنظمة على النحو التالي :

بدون مقدم تعاقد وسداد قيمة الوحدة على مدار 10 سنوات.

نيو كابيتل جراندز من بالم هيلزنيو كابيتل جراندز من بالم هيلز

مساحات كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز Compound Capital Gardens Palm Hills

في كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز القاهرة الجديدة حرصت شركة بالم هيلز العقارية على التنويع في مساحات الوحدات داخل الكمبوند نظراً لاهتمامها الكبير بتوفير قدر كافي من الراحة عند الاختيار لعملاء الشركة فمن المعروف أن شركة بالم هيلز واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية بالأخص في مجال العقارات.

حرصت الشركة داخل كمبوند كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز على توفير أكثر من 2500 وحدة سكنية مختلفة تم تشطيبها بأحدث وأرقى التشطيبات العالمية وتم توفيرها بمساحات تبدأ من 143 متر مربع حتى 265 متر مربع وهو التنوع المقصود داخل Compound Capital Gardens.

تم العمل على توفير كافة العمارات داخل الكمبوند مكونة من ثلاث طوابق إلى خمس طوابق وكل طابق من الطوابق يحتوي على ثلاث أو أربع وحدات سكنية أو شقق.

نيو كابيتل جراندز من بالم هيلزنيو كابيتل جراندز من بالم هيلز

خدمات كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز Compound Capital Gardens Palm Hills

تم العمل على توفير مجموعة متميزة من الخدمات بكمبوند كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز، فمن المعروف أن من أهم الأمور التي لابد أن يتم توفيرها داخل أي مشروع سكني هي الخدمات، من المهم أيضاً أن تكون مجموعة الخدمات متميزة عن غيرها التي تتواجد في أي كمبوند آخر من أجل جذب العملاء للمشروع وهو ما قامت به بالم هيلز العقارية حيث أتت الخدمات مميزة على النحو التالي :

توفير مجموعة مميزة وكبيرة من المساحات الخضراء داخل الكمبوند

توفير مجموعة من التاركات المميزة التي تم تجهيزها للجري والمشي وممارسة الرياضة

توفير مجموعة متنوعة من حمامات السباحة التي تناسب الأطفال والكبار

توفير واحد من أضخم المولات التجارية من أجل تلبية كافة احتياجات أصحاب الوحدات

توفير نادي اجتماعي مميز وكبير للعائلات

جاردن مميزة لكل عمارة

توفير وتخصيص مساحة كبيرة للجيم الرياضي والسبا والجاكوزي والسونا تم تجهيزه بأفضل الأدوات وأحدث المعدات

توفير مجموعة متميزة من الملاعب المخصصة للأنشطة الرياضية المختلفة

توفير واحد من أطقم الحراسة المميز والتي تم تهيئتها على أعلى مستويات التدريب لتأمين خاص على مدار الـ 24 ساعة.

نيو كابيتل جراندز من بالم هيلزنيو كابيتل جراندز من بالم هيلز

الشركة المطورة لـ كمبوند كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز

بالم هيلز للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من أبرز شركات الاستثمار العقاري في مصر حيث انها الشركة المالكة لكمبوند كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز في القاهرة الجديدة New Cairo واستطاعت العمل على مجموعة كبيرة من المشروعات التي منها مشروعات سكنية وتجارية وغيرها في مصر على مساحة كبيرة تقدر بـ 27 مليون متر مربع.