أبرز الأحداث| المعدن الأصفر يواصل الهبوط وحقيقة بيع أصول الدولة وخصخصتها


الاثنين 13 يونية 2022 | 09:22 مساءً
أسعار الذهب
أسعار الذهب
العقارية

ننشر لكم أبرز الأحداث التي حدثت على مدار الـ12 ساعة الماضية، حيث شهدت مصر مجموعة من الأحداث المتتالية والمتنوعة في العديد من المجالات المختلفة سواء الاقتصادية أو الاجتماعية، والتي كانت من أبرز أحداث اليوم الاثنين، وبعدما لقت تلك الأحداث انتشارا واسعا بين المواطنين.

في هذا التقرير نرصد لكم أبرز وأهم 7 أخبار على مدار اليوم الاثنين من نشرة العقارية المسائية

حقيقة بيع أصول الدولة وخصخصتها بشكل كامل.. تفاصيل

كشف الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن هناك قطاعات سيتم رفع الاستثمارات الحكومية فيها وهى قطاعات غير جاذبة للقطاع الخاص، موضحا أن الحكومة رأت أن هناك قطاعات لابد وأن تتخارج منها خلال 3 سنوات وذلك ضمن وثيقة سياسة ملكية الدولة.

المعدن الأصفر يواصل الهبوط.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الاثنين

انخفض سعر الذهب اليوم الاثنين في مصر، خلال التعاملات المسائية، مقارنة بمنتصف تعاملات اليوم، مع هبوط المعدن عالميا.

الرئيس السيسي: الدولة أجلت زيادة أسعار الكهرباء للتخفيف عن المواطنين

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة قررت تأجيل تطبيق زيادة أسعار الكهرباء للمرة الثالثة، تخفيفا للأحمال الواقعة على عاتق المصريين جراء تداعيات الأزمات الاقتصادية العالمية.

تعرف على أهم 10 خطوات للحصول على رخصة هدم المباني

نص قانون تنظيم هدم المباني والمنشآت غير الآيلة للسقوط الصادر برقم 144 لسنة 2006، على بعض من الإجراءات التي ألزم التشريع الراغب فى الحصول على ترخيص بالهدم لأى عقار أو مبنى آيل للسقوط، بضرورة اتباعها، للالتزام بكافة الخطوات القانونية.

رئيس الوزراء: هدفنا قيادة القطاع الخاص لكل الأنشطة الاقتصادية في مصر

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن هدفنا المرحلة المقبلة هو تعزيز دور القطاع الخاص لقيادة كل الأنشطة الاقتصادية في مصر.

الصحة تكشف عن مفاجأة بشأن فيروس كورونا

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن جائحة كورونا بدأت بعد إعلان أول حالة إصابة، وبعد ذلك إعلان منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا على أنه وباء، ولكن مع زيادة المعلومات حول المرض، أصبح هناك صفر وفيات، وصفر شدة إصابة.

مصر تستعرض جهودها في مجال تنفيذ اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد بفيينا

استعرضت مصر اليوم الاثنين خلال مشاركتها بفعاليات جلسات الدورة الثالثة عشر لفريق استعراض آلية تنفيذ اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، جهودها في مجال آلية استعراض تنفيذ الاتفاقية. 

 هذه كانت أبرز الأحداث المختلفة على مدار الساعات الماضية اليوم الاثنين، وما حدث خلالها من أخبار هامة وموجز أخبار وأخبار اقتصادية وأخبار محلية وأخبار عالمية وأخبار السوق العقاري وأهم أخبار البنوك وأخبار الإسكان وخدمات متنوعة مثل أخبار أسعار الذهب وأخبار أسعار الحديد وأخبار أسعار الدولار مقابل الجنية المصري، نرصدها لكم يوميا في نشرة العقارية المسائية.