«جميرا إيجيبت» تطلق مرحلة جديدة من مشروع «NAIA BAY» رأس الحكمة


هشام الدناصورى: 112 فدانا لإقامة «NAIA BAY» بنماذج ومساحات متنوعة

الاثنين 13 يونية 2022 | 11:06 صباحاً
هشام الدناصوري الرئيس التنفيذي لشركة «جميرا إيجيبت» للتنمية العقارية
هشام الدناصوري الرئيس التنفيذي لشركة «جميرا إيجيبت» للتنمية العقارية
أشرف العمدة – ميسون أبو الحسن

100 % من الوحدات برؤية مائية.. وكريستال لاجونز على 60 ألف متر

تسليم المرحلة الأولى من «NAIA BAY» في 2024 والثانية 2025

«جميرا إيجيبت» إطلاق مشروعاً جديداً في غرب القاهرة سبتمبر المقبل

قال هشام الدناصوري الرئيس التنفيذي لشركة «جميرا إيجيبت» للتنمية العقارية، إن مشروع «NAIA BAY» يقام على مساحة 112 فداناً، بمنطقة رأس الحكمة الساحل الشمالى، المصنفة من أجمل شواطىء العالم.

وأضاف أن المشروع سيتم تنفيذه على مرحلتين بعدد كبير من النماذج والمساحات المتنوعة التى تلبى رغبات العملاء، حيث يعتمد تصميم المشروع على أساسيات الراحة والصفاء الذهنى، ويدعمه في ذلك موقعه المتميز وطبيعته الخلابة ومناخه المناسب طوال العام، فضلاً عن تصميمه على الطراز اليوناني الحديث بدرجات ألوان الأزرق والأبيض المتاجنسة مع الطبيعة المحيطة.

100 % من الوحدات برؤية مائية

وأوضح أن المشروع يضم نماذج فيلات ذات إطلاله مباشرة على البحر، ونماذج أخرى تقام على مصاطب تحقق رؤية خلابة لجميع قاطنيها، حيث إن 100% من وحدات المشروع ذات إطلالات مائية، خاصة وأن المشروع يتضمن منطقة كريستال لاجون تتتخطى مساحتها 60 ألف متر، والمصممة وفقاً لبراءة اختراع شركة كريستال لاجونز لرؤية مياه تركوازية خلابة ورائعة وشفافة طوال الوقت.

الكريستال لاجون

وأكد أن المشروع يضم نماذج مميزة من الوحدات المطلة على "الكريستال لاجون" بأكثر من نموذج للفيلات تتضمن شواطئ خاصة، مع تنفيذ فكرة المبنى العائم، وتتضمن الغالبية العظمى لوحدات المشروع فيلات بمناذج مختلفة ومساحات متنوعة، كما توجد نماذج لمجموعة من الشاليهات والتى تمثل نحو 9% من إجمالى وحدات المشروع، وتطل مباشرة على البحيرات وحمامات السباحة بمساحات متنوعة لغرفة أو غرفتين أو ثلاثة غرف.

وأوضح أن المشروع يقوم على فكرة مهمة، وهي أن كل الوحدات داخل المشروع «Water Front»؛ ما يعني أن لها واجهة مائية، سواءً على البحر أو الكريستال لاجون، وتطل الوحدات الأخرى على البحر مباشرة، وأخرى لها شاطئ خاص رملي، وتتوافر به كافة الخدمات.

وتابع: «المشروع بكل تفاصيله هو تجربة لطيفة، حتى الشاليهات تتوافر أمامها حمامات سباحة، حيث نجحت الشركة من تحقيق إطلالة وحدات المشروع على المسطحات المائية تصل لـ 100%، وفيما يخص حصول الشركة على التراخيص، أكد «الدناصوري» أن «جيميرا إيجيبت» كانت أوائل الشركات التي حصلت على العقد الخاص بها، ومن أول الشركات التي صدر لها قرار وزاري، وربما أول شركة استلمت رخصة المشروع، وبالفعل شرعت في البناء بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة، وانتهت من 90% من أعمال التسويات، و40% من الحفر والإحلال، وبمجرد استلام الرخصة، بدأت الشركة الأعمال الخرسانية.

ولفت «الدناصوري» إلى قيام الشركة بعمل التواصل الدائم مع العملاء، لإخطارهم ، بتطورات الإنشاءات في المشروع بشكل شهري، بالإضافة إلى الترحيب بهم في أي وقت لمتابعة الإنشاءات على أرض الواقع.

خطط السداد

وحول خطط السداد، كشف «الدناصوري» عن تقديم الشركة خطط سداد متميز لعملائها، لمدة 9 سنوات، مع الاستلام في صيف 2024، بالتالي فإن الشركة تقدم لعملاءها خطة سداد بأطول مدة يمكن أن تتاح للعميل.

وأكد تقديم «جميرا إيجيبت» مجموعة من الخدمات المتكاملة للعميل، وهو ما يوفر له تجربة حياة أكثر راحة ورفاهية لقضاء إجازة مختلفة بدون ضغوط، وذلك عن طريق توفير كافة الخدمات، من خلال التعاقد مع مجموعة من مقدمي الخدمات، مثل المطاعم والكافيهات، وخدمات الأثاث الكامل للشاليهات والفلل، وأيضًا الصيدليات، وكل أنواع الخدمات، بالإضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم مع سلسلة من أكبر الفنادق العالمية، سيتم الإعلان عنها بعد انتهاء المفاوضات.

وكشف عن التعاقد مع فندق 5 نجوم للتواجد داخل «NAIA BAY»، بالإضافة لمجموعة من الشركاء التجاريين، وأكبر مراكز لياقة بدنية ومراكز للتخسيس وكمال الأجسام، كما يتيح المشروع للعميل الاختيار بين شركتين من الخدمات المتنوعة، أبرزها الخدمات التجارية والرياضية، بالإضافة إلى توفير أماكن ترفيه و«Kids Area» للأطفال.

واستطرد بأن ذلك سيجعل المشروع منطقة جذب كبيرة للعملاء؛ لاحتوائه على الكثير من العناصر والخدمات، مع دراسة الشركة تقديم خدمات أخرى، على أن يتم تسليم المرحلة الأولى من المشروع في 2024، المرحلة الثانية بعد ذلك بعام تقريبًا.

مشروع الشيخ زايد

وأعلن عن قيام الشركة بإنشاء مشروع جديد قريبًا في غرب القاهرة في الشيخ زايد، سيتم الكشف عن تفاصيله سبتمبر المقبل، لافتًا إلى دراسة الشركة التوسع في شرق القاهرة، والتعاقد على مشروع جديد في التجمع الخامس، بداية العام المقبل.

وأوضح أن شركة «جميرا إيجيبت» هي شركة مصرية ويضم مجلس إدارتها شخصيات وكوادر مرموقة نجحت في إدارة مجموعة من كبرى الشركات القابضة، بالإضافة لمجموعة من مؤسسى الشركات الناجحة والمتخصصين في التطوير والتنمية العمرانية.

وعن أهدف «جميرا إيجيبت»، كشف «الدناصوري» عن استهداف الشركة خلال فترة محدودة أن تكون من أكبر شركات الاستثمار العقاري، وأن تقدم نموذجًا جديدًا للعملاء.

وتابع: «قبل البدء في أي مشروع نعمل على دراسات مُوسعة، لمعرفة احتياجات العملاء، لنعمل على توفيرها، ودراسة كيفية تقديم أفضل منتج بأفضل سعر وأسهل سداد، والتعاون مع أفضل المُصممين المعماريين، لتطبيق الكفاءة الأفضل في التصميم، وأنسب حل هندسي بأفضل جودة، وأقل تكلفة».

ووجه رسالة لعملائه قائلًا: «نعمل على إتاحة كل الخدمات وأفضلها للعملاء، لتلبية احتياجات جميع الشرائح، سواء الشريحة التي تبحث عن الراحة والاستجمام، في منزل مصيفي تتوافر به كل الخدمات، أو العميل الذي يستهدف الاستثمار في وحدته، التي ستتضاعف قيمتها مستقبلًا بشكل كبير، فضلا عن تحقيقه عوائد مستمرة، بخلاف الأصل المتنامى، كما يمكن للعميل التعاقد مع الإدارة الفندقية أيضًا لاستغلال الوحدة لصالح العميل يديرها ويؤجرها الفندق بمعرفته.

وقال إن المشروع يضم 736 وحدة متنوعة، ليؤكد أن كثافة الفدان لا تزيد على 7 وحدات، أما منطقة الشاطئ فتصل إلى 14 فدانًا، وتم تقسيمها لمجموعة من المناطق والنشاطات، لتوفر الترفيه لجميع أفراد الأسرة طوال اليوم، وأبرزها «Club House» يُدار عن طريق فندق 5 نجوم، ومجموعة من حمامات السباحة والمطاعم، بالإضافة إلى «نايا ووكNaya Walk»، وهو ممشى على البحر، تتوافر به جميع النشاطات التي يستطيع الاستمتاع بها كل الأعمار، كما يضم مدارس لتعليم العزف والموسيقى، والطبخ أيضاً.

وتابع: تم بناء منطقة الشاطئ على مصاطب بمنسوب 3 أمتار، وأول مصطبة على منسوب 7 أمتار، والثانية 10، ثم 13، ثم 16، ثم 19، ثم 22، وهو ما يعني أن الفرق بين كل مسطبة والثانية 3 أمتار، موضحًا أن منطقة الكريستال لاجون، تم إنشاؤها على منسوب 18 مترًا، وحرصت الشركة على إنشاء أفضل «تاون هاوس» في الساحل الشمالي بتلك المنطقة، ولكل وحدة شاطئ خاص بها، وهو ما يجعلها فريدة من نوعها.

وأوضح أن «جميرا إيجيبت» وفّرت «Events Area»، والتي ستحتضن كل الفعّاليات والحفلات المختلفة على الشاطئ، بالإضافة إلى التعاقد مع كُبرى العلامات التجارية في مجال الـFitness في مصر، والذي سيكون أيضًا على الشاطئ، وأيضًا مساحات للاسترخاء وممارسة رياضة اليوجا وغير ذلك، مؤكدًا أنه من المقرر أن تعلن الشركة قريبًا عن التعاقد مع سلسلة فنادق عالمية كبيرة، والفندق سيكون مبني على مساحة 7 أفدنة، ويتكون من 250 غرفة.

وأوضح أن منطقة الـ«Down Town» وهي منطقة الشاليهات، يتوسطها حمام سباحة و Boutique Hotel، ليصبح المشروع يحتوي على فندقين، أحدهم 3 نجوم والآخر 5 نجوم، وهو ما يُعدد الاختيارات للعملاء، ويناسب شرائح كثيرة ومتنوعة.

ونوه إلى أن واجهة المشروع تطل على الطريق الساحلي بشكل مباشر بطول 550 مترًا، وواجهة المول Commercial Hub على 350 مترًا، وبالفعل اختارت الشركة أكثر من 20 علامة تجارية عالمية ستكون متاحة داخل المول، وسيتم الإعلان عنه قريبًا.