فيديو| لميس الحديدي: نتابع مشهد عبثي في الكرة المصرية


الاثنين 13 يونية 2022 | 01:43 صباحاً
لميس الحديدي
لميس الحديدي
العقارية

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن مشهد الكرة المصرية هو مشهد عبثي باميتاز، مشيرة إلى كونها تشعر بالخجل أن يرى ذلك المشهد في مصر.

وأوضحت الحديدي، أثناء تقديم برنامج "كلمة أخيرة" مساء الأحد أنه: «محدش كان يتخيل أن يستمع إلى هذه التصريحات الهزلية التي أدلى بها رئيس اتحاد الكرة جمال علام على قناة صدى البلد مع الإعلامي أحمد موسى ثم يخرج ينفي هذه التصريحات منتصف الليل».

إقالة إيهاب جلال مدرب المنتخب

وتابعت لميس الحديدي، أنها لا تعلم كيف يتم الحديث عن إقالة إيهاب جلال أو إستبداله بينما هو في الطائرة إلى كوريا الجنوبية، معلقة: «عندي شوية ملاحظات لا يليق برئيس إتحاد الكرة أن يقيل المدير الفني للمنتخب على الهواء في إحدى البرامج التلفزيونية ثم ينفي ما قاله».

وأردفت: «كان يجب عليه أن يتبع أبسط معايير الإدارة المؤسسية وأن لا يتم اتخاذ مثل هذه القرارات الفنية على الهواء، ودي أبسط قواعد الإدارة في المؤسسات الاقتصادية والسياسية حتى بيانه الذي نفى فيه التصريحات لا يليق».

وأضافت الحديدي، أن المشهد عبثي، «وكنت أتوقع من اتحاد الكرة عقد اجتماعات تتحدث عن الإصلاح كما أن القوانين واللوائح تحتاج للتغيير»، متسائلة: «هل المدرب الأجنبي على رأسه ريشة والمدرب المصري مهدر كرامته؟».