أبرز الأحداث| توجيهات رئاسية هامة وانهيار أسعار الذهب بعد عزوف المصريين


أبرز أحداث اليوم الأحد

الاحد 12 يونية 2022 | 08:51 مساءً
سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم
محمود الهواري

ننشر لكم أبرز الأحداث التي حدثت على مدار الـ12 ساعة الماضية، حيث شهدت مصر مجموعة من الأحداث المتتالية والمتنوعة في العديد من المجالات المختلفة سواء الاقتصادية أو الاجتماعية، والتي كانت من أبرز أحداث اليوم الأحد، وبعدما لقت تلك الأحداث انتشارا واسعا بين المواطنين.

في هذا التقرير نرصد لكم أبرز وأهم 7 أخبار على مدار اليوم من نشرة العقارية المسائية

توجيه هام من الرئيس لتعزيز منظومة الثروة السمكية

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

الخروف بـ 6000 جنيه.. تعرف على أسعار الأضاحي في مصر 2022

قال حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين، إن أسعار الأضاحي هذا العام لا تختلف كثيرا عن أسعار العام الماضي، لافتا إلى أن وفرة الأضاحي واستقرار أسعارها يرجع إلى ضعف القوة الشرائية وكثرة المعروض منها.

أبرز الأحداث اليومأبرز الأحداث اليوم

عزوف المصريين يكبد الذهب 40 جنيهًا خسارة

يظل الذهب الملاذ الآمن الذي يلجأ إليه المستثمرون وقت الحروب والأزمات الاقتصادية، ومنذ اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية في فبراير الماضي، وارتفع الطلب على شراء الذهب لاسيما الخام الذي يتمثل في السبائك والجنيهات الذهبية.

استقرار أسعار السلع الغذائية الاستراتيجية وانخفاض الأرز والجبن

قال حازم عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن أسعار السلع الغذائية الاستراتيجية لم تشهد أي ارتفاعات أو انخفاضات تذكر، باستثناء الأرز السائب انخفض بقيمة جنيه واحد للكيلو، وبعض أنواع الجبن المثلثات انخفضت بقيم 5 جنيهات للعلبة، ومازالت باقي السلع الأخرى عند نفس معدلات الأسبوع الماضي.

للتسهيل على الأعضاء الجدد.. تفاصيل قروض تمويل عضوية النوادي في البنوك

تقدم عدد من البنوك قروضا لتمويل عضوية النوادي، للموظفين في القطاع العام والخاص وأصحاب المهن الحرة، وذلك وفقا للتعاون بين تلك البنوك والنوادي لمساعدة الأعضاء الجدد على سداد قيمة العضوية على عدد من السنوات.

بـ 200 ألف جنيه.. أسعار الشقق في أهم 5 مناطق بالقاهرة الكبرى

يبحث الكثير من المواطنين المهتمين بقطاع الإسكان عبر محركات البحث جوجل، عن أسعار الوحدات السكنية، والتي تناسب قدراتهم الشرائية، بعيدًا عن طروحات وزارة الإسكان.

الرئيس السيسي يوقع قانون تنظيم الحج وإنشاء البوابة المصرية الموحدة للحج

وقع الرئيس عبدالفتاح السيسي قانون رقم 84 لسنة 2022 بإصدار قانون تنظيم الحج وإنشاء البوابة المصرية الموحدة للحج. 

هذه كانت أبرز الأحداث المختلفة على مدار الساعات الماضية اليوم، وما حدث خلالها من أخبار هامة وموجز أخبار وأخبار اقتصادية وأخبار محلية وأخبار عالمية وأخبار السوق العقاري وأهم أخبار البنوك وأخبار الإسكان وخدمات متنوعة مثل أخبار أسعار الذهب وأخبار أسعار الحديد وأخبار أسعار الدولار مقابل الجنية المصري، نرصدها لكم يوميا في نشرة العقارية المسائية.