تمهل قليلا.. حظك اليوم وتوقعات الفلك لبرج الثور الأحد 12 يونيو


برج الثور.. ماذا يخبرك حظك اليوم الأحد؟

الاحد 12 يونية 2022 | 12:56 صباحاً
حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الثور
العقارية

يعد برج الثور من الأبراج الترابية، والذي يتميز بالقدرة على إبراز الجانب العملي في الحياة، وأيضًا قدرة هائلة على تحمل المسؤولية، وهو شخص قيادي، صبور لأبعد الحدود، مزاجي بعض الأحيان، ولكنه يستطيع السيطرة على انفعالاته اللحظية، وصاحب حضور مميز، ودبلوماسي إلى أبعد حد.

شخصية برج الثور تتخفي وراء العقلانية التامة، ولكنها عاطفية من الدرجة الأولي، ويحاول إخفاء ذلك لما يراه ضعف في شخصيته، وهي شخصية غيورة ومتسرعة أحيانًا.

حظك اليوم لمواليد برج الثور الأحد 12 يونيو

حظك اليوم على المستوى المهني:

يمكنك أن تقنع الأشخاص في العمل بسهولة بوجهة نظرك مما يجعلك تقدم أفضل ما عندك دون تردد، ولكن لا تبالغ في شرح وجهة نظرك تلك، وتمهل لتحصل على المال الذى تنتظره.

حظك اليوم على المستوى العاطفي:

كثرة العلاقات التي تدخل إليها قد تكون مربكة لك، يجب أن تحدد ما الذى تريده من ناحية العلاقات، وحاول أن تستقر في أحدى تلك العلاقات لتكون جادة، حتى تشعر بمعنى الحياة الهادئة.

حظك اليوم على المستوى الصحي:

عليك المحافظة على شكل جسدك، وأن تحافظ على رشاقتك، حتى تشعر بالثقة بالنفس خلال ارتدائك الملابس التي تريدها، وأهتم ببشرتك وأستخدم كريمات مرطبة، تناسب نوع البشرة.

التوقعات لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة 

لديك مهارات التواصل من حولك، ستجعلك تصل للمكانة التي تريدها بسرعة، عليك العمل على ذلك، ولا تلتفت لأى صراع جانبي حتى لا يعطلك عن هدفك.