لا مجال لليأس.. حظك اليوم وتوقعات الفلك لبرج الثور الجمعة 10 يونيو


برج الثور.. ماذا يخبرك حظك اليوم الجمعة؟

الجمعة 10 يونية 2022 | 12:49 صباحاً
حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الثور
العقارية

يعد برج الثور من الأبراج الترابية، والذي يتميز بالقدرة على إبراز الجانب العملي في الحياة، وأيضًا قدرة هائلة على تحمل المسؤولية، وهو شخص قيادي، صبور لأبعد الحدود، مزاجي بعض الأحيان، ولكنه يستطيع السيطرة على انفعالاته اللحظية، وصاحب حضور مميز، ودبلوماسي إلى أبعد حد.

شخصية برج الثور تتخفي وراء العقلانية التامة، ولكنها عاطفية من الدرجة الأولي، ويحاول إخفاء ذلك لما يراه ضعف في شخصيته، وهي شخصية غيورة ومتسرعة أحيانًا.

حظك اليوم لمواليد برج الثور الجمعة 10 يونيو

حظك اليوم على المستوى المهني:

كرر محاولاتك ولا تيأس حتى تحقق النجاح الذى تحلم به، وتثبت نفسك بين زملائك وتنول رضا رؤسائك فى العمل، وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس طوال الوقت.

حظك اليوم على المستوى العاطفي:

لا تتجاهل تعبير الحبيب عن مشاعره تجاهك واحرص على التودد والتقرب منهم حتى تستقر علاقتكما ولا تخسره مرة أخرى كما كان فى السابق وتشعر بالندم بعد ذلك.

حظك اليوم على المستوى الصحي:

لا تفرط فى تناول المشروبات الغنية بالكافيين حتى لا تصاب بالأرق وتستطيع الحصول على قسط كافى من النوم يساعدك على التركيز فى عملك وتتجنب الأخطاء.

التوقعات لمواليد برج الثور خلال الفترة المقبلة 

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يعمل على التودد لجيرانه، ولا يثير المشاكل والخلافات معهم طوال الوقت حتى يعيش فى بيئة هادئة مستقرة خالية من المشاكل.