أبرز الأحداث| الملك المصري على منصة التتويج.. والذهب يواصل الهبوط


الخميس 09 يونية 2022 | 10:55 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
العقارية

على مدار الـ12 ساعة الأخيرة، شهدت مصر مجموعة من الأحداث المتتالية والمتنوعة في شتى المجالات المختلفة.

في هذا التقرير نرصد لكم أبرز وأهم 7 أخبار على مدار اليوم من نشرة العقارية المسائية

متفوقا على كريستيانو وماني.. فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

توج البطل المصرى محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021/2022، باختيار رابطة لاعبي البريميرليج، وذلك خلال حفل الرابطة الذي أقيم في العاصمة لندن، مساء اليوم الخميس.

الأولوية لهؤلاء.. السعودية تعلن ضوابط موسم الحج والعمرة للموسم الحالي

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية هشام سعيد اليوم الخميس، إن هناك عدة ضوابط للحج هذا العام، تم اتخاذها بعد اجتماعات مع الجهات المعنية وذلك لضمان صحة وأمن الحجاج.

لتطوير الخدمة المقدمة للمواطنين.. الصحة تبحث سبل تحسين الخدمات الطبية

عقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، اجتماعا مع عدد من قيادات وزارة الصحة، اليوم الخميس، لبحث تطوير الخدمات الطبية، ومناقشة التوسع في توفير مصادر تمويل الخدمات المقدمة للمواطنين.

هبوط متكرر.. أسعار الذهب تنخفض خلال التعاملات المسائية اليوم الخميس

تراجعت أسعار المشغولات الذهبية خلال التعاملات المسائية اليوم الخميس، وذلك بعدما شهدت الأسعار انخفاض مستمر طيلة الفترة الأخيرة الماضية.

"الحكومة" توفر وظائف وفرص عمل لائقة لتوظيف الشباب بشركات القطاع الخاص في هذا الموعد

تنظم وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، ملتقى توظيف الشباب بشركات القطاع الخاص، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بعد غد السبت، بالمدينة الشبابية الرياضية بالاسمرات.

رئيس القابضة للصناعات يكشف أسباب تصفية الشركات والمؤسسات

علق المهندس محمد السعداوي، رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، على قرارات تصفية المؤسسات الصناعية مثل شركة الكوك، مضيفا أن المادة 38 في قانون 203 تنص على أنه في حال خسارة نصف رأس المال ينظر في أمر الشركة، وعند استمرار خسارتها 3 سنوات متتالية ينظر في مسألة تصفيتها.

بتخفيضات 50%.. وزير التموين يفتتح المعرض الرسمى للسيراميك والبورسلين والأدوات الصحية

افتتاح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، المعرض الرسمى للسيراميك والبورسلين والأدوات الصحية وتجهيزات المطابخ، والذي يأتي للمساهمة في تنشيط التجارة الداخلية والتخفيف على المواطنين بالتخفيضات الموجودة والتى تصل إلى 50%.