وفد من شركة سيمنز العالمية يزور مصر للطيران


الاربعاء 08 يونية 2022 | 05:06 مساءً
مصر للطيران
مصر للطيران
أ ش أ

قال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار عمرو أبو العينين، إن وفدًا من شركة "سيمنز" العالمية قام بزيارة الشركة للتعرف على أنشطتها ولبحث أوجه التعاون المشترك.

وأضاف أبو العينين - في تصريح اليوم الأربعاء - أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الشركة الوطنية على التوسع في تبادل الخبرات والتدريب والتعاون مع كبريات الشركات العالمية بمختلف أنشطة النقل الجوي باستخدام أحدث النظم التكنولوجية.

وقام الوفد بزيارة مجمع صيانة وعمرة المحركات بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، والذي يعد أحد أكبر ورش صيانة المحركات بالشرق الأوسط.. واستمع لشرح مفصل عن الإمكانات الفنية للشركة بمجال صيانة وعمرة المحركات والتي تتم وفق أعلى المقاييس الدولية.

كما زار أكاديمية مصر للطيران للتدريب للتعرف على الإمكانيات المختلفة الموجودة بها، واستمع لشرح عن أنظمة وبرامج التدريب الحديثة والمتنوعة التي تقدمها الأكاديمية للعاملين بقطاع الطيران بمختلف التخصصات، وكذلك للمتدربين والدارسين من مختلف الشركات والهيئات في مصر والدول العربية والإفريقية ومختلف دول العالم، وسبل تفعيل التعاون بين "سيمنز" والأكاديمية بمجال التدريب.. وتفقد الوفد أحدث أجهزة التدريب التمثيلي "السميليتور".

وفي نهاية الزيارة، أشاد الوفد بما وصلت إليه مصر للطيران من تطور في مجال صيانة المحركات وبرامج التدريب المعتمدة دوليا، مؤكدا ثقته في قدرات شركة مصر للطيران.

وأعرب عن أمله فى التعاون المثمر بين الجانبين، بما يحقق نقلة نوعية في خدمات صيانة المحركات ورقمنة الخدمات المقدمة للعملاء، وتنظيم دورات تدريبية بالتعاون مع أكاديمية مصر للطيران بما يحقق الفائدة المشتركة.