عد إلى ممارسة الرياضة.. حظك اليوم وتوقعات الفلك لبرج الأسد الثلاثاء 7 يونيو


برج الأسد.. ماذا يخبرك حظك اليوم الثلاثاء؟

الثلاثاء 07 يونية 2022 | 12:41 صباحاً
حظك اليوم برج الأسد
حظك اليوم برج الأسد
العقارية

 يعد برج الأسد من الأبراج النارية، ويتصف بالجانب المشرق في نظرته للحياة، مرح لطيف ومزاجي أيضًا، قائد بالفطرة وذكي على الصعيد الاجتماعي، يجمع بين الجانب العاطفي والمادي، وحر لا يقبل الانقياد وصاحب رأي مستقل.

شخصية برج الأسد معتدة بنفسها لأبعد الحدود، يعتبر أقل قدر من السخرية إهانه له، لكنه طيب القلب ويسامح سريعا، صريح وواضح ويصرح عما يفكر به بسهولة، وقادر على التعبير عن ذاته، ولا يمكنه كتمان مشاعره. 

حظك اليوم لمواليد برج الأسد الثلاثاء 7 يونيو

حظك اليوم على المستوى المهني:

حاول أن تتجنب أي مواجهات خلال العمل، مع زملائك لأن المواجهة قد تتحول لمشادات كبيرة أنت في غنى عنها، أتمم عملك بهدوء بدون خلافات جانبية، وركز في الخطط المسبقة.

حظك اليوم على المستوى العاطفي:

يمكن أن تقابل شخص بالصدفة وتشعر أنك تعرفه منذ زمن، تقرب منه فقد يكون نصفك الأخر الذى ستعيش معه حياة سعيدة وهادئة، بعيداً عن حياتك الفوضوية السابقة.

حظك اليوم على المستوى الصحي:

اتفق مع أحد من الأصدقاء على ممارسة التمارين الرياضية معه، ليشجعك على الانتظام عليها كل يوم، ويجبب أن تتجنب الأطعمة السريعة الدسمة، لأنها ستضيف عليك سعرات حرارية كثيرة.

التوقعات لمواليد برج الأسد خلال الفترة المقبلة

عليك الحصول على الفرص التي أمامك ويجب أن تستفيد منها اقصى استفادة، ويجب أن تتقبل أي تغير يكون حولك، لأن التغير قد يكون في صالح مشروعك من نمو له.