مجموعة طلعت مصطفى.. استثمارات ضخمة تتخطى الـ 138 مليار جنيه


على مدار تاريخها نجحت فى تسليم أكثر من 120 ألف وحدة عقارية

الاثنين 06 يونية 2022 | 03:44 مساءً
مجموعة طلعت مصطفى
مجموعة طلعت مصطفى
العقارية

بأعلى مبيعات فى تاريخ السوق العقارى، وباستثمارات ضخمة تتخطى الـ 138 مليار جنيه، استطاعت أن تقدم أفضل القيم المضافة للمجتمع المصرى، من تقدم ورقى وجودة حياة.. تلك التى يعيشها مئات الآلاف من عملاءها.. ويتطلع إليها الملايين من الطامحين.. إنها الحياة داخل كبرى المدن والمجتمعات العمرانية الحديثة التى أبدعتها مجموعة «طلعت مصطفى» بأعلى درجات الجودة والرفاهية والاستدامة.

تسليم أكثر من 120 ألف وحدة

«طلعت مصطفى» بُناة المستقبل، وأصحاب السبق والريادة المطلقة.. لتنمية عمرانية قائمة على أفضل معايير التطور والرخاء.. استطاعت أن تحقق نقلة نوعية للحياة العصرية لحياة عصرية يفتخر بها المجتمع، وتشهد لها الأجيال بسجلٍ حافل من الإنجازات على مدار أكثر من 50 عاما، طوّرت خلالها أكثر من 38.5 مليون متر مربع من المدن الذكية ونجحت فى تسليم أكثر من 120 ألف وحدة عقارية، وسجلت بصمتها الرائدة فى تنمية القطاع السياحى.

تتفرد «طلعت مصطفى» بتنمية حياة متكاملة الخدمات مستهدفة الباحثين عن القمة والتميز، بجميع رغباتهم وتطلعاتهم، لذا تتنوع منتجاتها العقارية من حيث الطرز والمساحات كي تتوافق مع مختلف الرؤى لتلبي مزيجا متناغما من احتياجات وأحلام العملاء، ولا تزال تدخر المجموعة لطموحات عملاءها المرتقبين مخزونا شاسعا من الأراضي الأكثر جودة والممتدة على 74 مليون متر مربع فى المناطق الأعلى نموا والمواقع الأكثر تميزا.