محاولة التأقلم غير مفيدة.. توقعات الفلك لبرج الحوت الخميس 2-6-2022


الخميس 02 يونية 2022 | 01:40 صباحاً
برج الحوت
برج الحوت
العقارية

يتميز مولود برج الحوت بجاذبية شديدة تجعله يكتسب الأصدقاء بسهولة ويسر، وهو يمتلك خيال خصب، وصاحب قلب طيب كبير لا يفكر بصغائر الأمور.

شخصية برج الحوت تتمتع بكونه حساس بصورة كبيرة، وعاطفي لأقصى درجة وينجرف لمشاعره بسهولة، ويتعامل بشكل غير واقعى مع من حوله.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت الخميس 2-6-2022

على الصعيد المهني:

محاولة التأقلم مع الوضع الحالي وعدم السعي للترقي لأرفع المناصب أو حتى المنصب الملائم لقدراتك العقلية لا يمنحك ميزة التأقلم، فهو يهدر قدراتك الحقيقية في ما لا يفيد، عليك بالسعي واعمل بجد لتحقيق ذاتك فلن يساعدك أحد في الوصول.

على الصعيد العاطفي:

اجتماعيتك المفرطة قد تجعل الحبيب دائما يشك في ولائك له، بل وسوف يثير ذلك الكثير من المشاكل في علاقتك معه، لذلك حاول أن تقتصر علاقاتك على الأشخاص المقربون الذين لا يشكلون عائق في علاقتك مع الحبيب.

على الصعيد الصحي:

قد يشعر الحوت أحيانا ببعض الغرور نتيجة تملكه قدرات عقلية مميزة وإجتماعية مهمة، مما يمنح عقله البلادة نتيجة عدم تدريبه باستمرار والاكتفاء بالوضع الحالي الأمر الذي يضر الحوت بشكل سريع ويحتاج لوقفة.

التوقعات لبرج الحوت خلال الفترة المقبلة

يستلزم الحوت إجراء تغيرات جذرية في حياته بشكل عام وعدم الاكتفاء بالوضع القائم، بل العمل على تحسينه بشكل مستمر، والسعي لتطوير شخصيته، وإلا لن يستطيع المنافسة في المستقبل أو الاستمرار.