0% مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات.. استمتع بالرفاهية والرقي داخل كمبوند سراي القاهرة الجديدة


كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo

الاربعاء 01 يونية 2022 | 11:50 صباحاً
كمبوند سراي القاهرة الجديدة
كمبوند سراي القاهرة الجديدة
ماهر عبد الرؤف

كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo هو من أرقى مشروعات القاهرة الجديدة وهو من تطوير شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وهي أحد أكبر الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري ولها خبرة كبيرة فى مجال التطوير العمراني.

ويتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo بموقعه المتميز في مدينة المستقبل بالكثير من الخدمات المتميزة ويتميز بخصوماته الرائعة، وهو كمبوند سكني راقي يقع بالقاهرة الجديدة ويُعد مشروعًا قريبًا من الطريق الدائري ومطار القاهرة الدولي.

كمبوند سراي القاهرة الجديدةكمبوند سراي القاهرة الجديدة

موقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo

يقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo في موقع متميز للغاية في مدينة المستقبل بجوار مدينتي، كما يبعد الكمبوند عن العاصمة الإدارية بـ5 دقائق تقريبًا وعن الجامعة الأمريكية بـ15 دقيقة.

كمبوند سراي القاهرة الجديدةكمبوند سراي القاهرة الجديدة

يقع المشروع بالقرب من عدة أماكن: –

تفصل بينه وبين الطريق الدائري وهو أحد الطرق الرئيسية الهامة في القاهرة على مسافة لا تتعدى الربع ساعة.

موقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo على طريق الأمل وهو ما يجعل الموقع من الأشياء المميزة التي تضاف إلى المكان.

يبعد بين المشروع وبين الجامعة الأمريكية مسافة 10 دقائق فقط.

يقترب المشروع كذلك من العاصمة الإدارية الجديدة، وهي من أهم الأشياء التي يمكن أن يمتاز بها الموقع الخاص بالكمبوند، أما المسافة التي بين كل منهما فهي خمسة دقائق لا أكثر.

كمبوند سراي القاهرة الجديدةكمبوند سراي القاهرة الجديدة

مساحات كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo

يقام كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo على مساحة 1200 فدان وتم تخصيص 18% من المساحة للمباني والمنشآت وتم تخصيص باقي المساحة للمساحات الخضراء ولاند سكيب والمسطحات المائية.

يحتوي كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo على فئات عديدة ومتنوعة من الوحدات السكنية الحديثة ذات الطابع العالمي الأوروبي والتي تتنوع ما بين:- الشقق الفندقية والاستديو والدوبلكس والفيلات المستقلة.

كمبوند سراي القاهرة الجديدةكمبوند سراي القاهرة الجديدة

أسعار كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo

يتميز كمبوند سراي مدينة المستقبل بأسعاره المميزة فيبدأ سعر المتر من 14500 ألف جنيه.

أنظمة سداد كمبوند سراي القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo بالكثير من أنظمة السداد المتميزة، 0% مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية.