انظر للخطوط العريضة.. توقعات الفلك لبرج القوس الأربعاء 1-6-2022


الاربعاء 01 يونية 2022 | 02:34 صباحاً
برج القوس
برج القوس
العقارية

يعد برج القوس من الأبراج النارية المميزة، وهو برج روتيني، ضد التغيير، ذو مزاجية عالية ومفرطة أحيانا، لكنه عقلاني بشكل كبير، وحاد الذكاء وفطين، قد يكون شجاعًا لدرجة التهور، ويعشق التجارب الجديدة دائمًا.

شخصية برج القوس واضحة وصريحة، يتعامل بطبيعته مهما اختلفت الظروف، وأحيانا يؤدي ذلك إلى إساءة فهمه قليلا، فهو عاطفي ورومانسي وحساس، يعشق المرح والسفر وتجربة أشياء جديدة، وفي سعي دائم لاكتساب الخبرات الحياتية.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس الأربعاء 1-6-2022

على الصعيد المهني:

محاولة تقنين الانفعالات وتوجيهها في محلها يفيد القوس في هذه المرحلة بشكل كبير، فتمكنه من التعامل مع مختلف الآراء بكفاءة ودبوماسية منقطعة النظير، وتحسن من اجتماعيته في جو العمل.

على الصعيد العاطفي:

وجود بعض الشرارات مهم في العلاقات العاطفية، وبالأخص في حالة القوس، نتيجة انشغاله بشكل كبير في اتجاهين دون التفكير في الخطوط العريضة ما بينهم، العاطفية والعقلانية موجودة، لكن الربط بينهم والدرجات المتفاوتة هي ما تفرق كثيرا في إعادة تشكيل العلاقة وتجديدها من وقت لآخر.

على الصعيد الصحي:

تكريس الطاقة العصبية في نشاط رياضي شىء جميل لكن ينبغي الاهتمام أيضا بالرياضات الذهنية من حيث كونها تفريغ أقوى للعصبية وإعادة توجيه وتشتيت للأفكار السلبية، وتمنحه الهدوء النفسي والتحكم الكامل مستقبلا في الذات.

التوقعات لبرج القوس خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة من حيث اتخاذ القرارات، ومحاولة تجديد الشخصية بما يتلائم مع المستجدات الحالية والمستقبلية، ما يمنحه هدوء وقدرة أكبر في السيطرة على الانفعالات وتوجيهها نحو الاتجاه الأمثل مستقبلا.