بنك ناصر الاجتماعي يقرر زيادة سعر العائد على شهادة رد الجميل


الثلاثاء 31 مايو 2022 | 01:47 مساءً
بنك ناصر الاجتماعى
بنك ناصر الاجتماعى
إيمي عامر

قرر بنك ناصر الاجتماعي زيادة العائد على شهادة رد الجميل لكبار السن ذات آجال 3 سنوات إلى بسعر فائدة إلى 15.25% سنويا و14.25% شهريا.

شهادة رد الجميل

ويتم طرحها لمدة سنة واحدة وذلك حرصا من البنك علي منح أعلى عائد بالسوق المصرفية وذلك في إطار دوره واهتمامه بمختلف فئات المجتمع خاصة كبار السن وتقديم جميع أنواع الدعم والحماية لهم، كونه يتميز عن غيره من المصارف كمؤسسة مالية تربط ما بين العمل الاجتماعي والاقتصادي في آن واحد.

وقرر بنك ناصر الاجتماعي برئاسة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي طرح شهادة ادخارية ذات أجل ثلاث سنوات بعائد 15% سنويا و14.25% ربع سنوي و14% شهريا.

وجاء ذلك بعد قرار لجنة السياسات النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها السايق رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس.

ويمكن الاقتراض بضمان جميع شهادات بنك ناصر بشروط ميسرة وفقا للقواعد التي يقرها البنك مؤكدا أنه في ضوء الاهتمام بفئات المجتمع المختلفة و خاصة ذوي الفضل من كبار السن بهدف تنفيذ سياسة الشمول المالي ولتحقيق الجانب الاجتماعي التكافلي في ظل الظروف الراهنه وتوفير حياة كريمة وتقديم كل أنواع الدعم لهم، تقرر زيادة العائد علي شهادة رد الجميل لكبار السن ذات آجال 3 سنوات بعائد 15.25% سنويا و 14.25% شهريا.