بعائد سنوي 15 %.. بنك ناصر يطرح شهادة ادخارية


الثلاثاء 31 مايو 2022 | 01:25 مساءً
بنك ناصر
بنك ناصر
محمد خليفة

طرح بنك ناصر الاجتماعي، برئاسة نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، شهادة ادخارية ذات أجل ثلاث سنوات بعائد 15% سنوياً، و14.25% ربع سنوي، و14% شهرياً.

يُشار إلى أن بنك ناصر نجح في تحقيق التكامل بخدماته والوصول إلى الاستدامة المصرفية والمنافسة في السوق المصرفية، وطرح نماذج جاذبة للادخار وطرح خدماته ومنتجاته المصرفية بمميزات تنافسية، ويسعى لأن يصبح بنك الادخار الأول وبنك كل المصريين.

كما جاء الطرح، بعد قرار لجنة السياسات النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها السابق رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة، وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس.

من جهته، قال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إن قيمة الشهادة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها.

جدير بالذكر أن الاقتراض يمكن بضمان الشهادة بشروط ميسرة وفقاً للقواعد التي يقرها بنك ناصر.

وأكد البنك أنه في ضوء الاهتمام بفئات المجتمع المختلفة، خصوصاً ذوي الفضل من كبار السن بهدف تنفيذ سياسة الشمول المالي، ولتحقيق الجانب الاجتماعي التكافلي في ظل الظروف الراهنة، وتوفير حياة كريمة وتقديم كل أنواع الدعم لهم، تقرر زيادة العائد على شهادة رد الجميل لكبار السن ذات آجال 3 سنوات بعائد 15.25% سنويا و14.25% شهريا.