نستله مصر تستقبل سفيرة سويسرا بالقاهرة


في مصنعها للمنتجات الجافة

الاحد 22 مايو 2022 | 12:36 مساءً
سفيرة سويسرا بالقاهرة في زيارة لمصنع نستله
سفيرة سويسرا بالقاهرة في زيارة لمصنع نستله
المرسي عزت

استقبلت نستله مصر في مصنعها للمنتجات الجافة  بمدينة السادس من أكتوبر  سفيرة سويسرا فى مصر، إيفون بومان، برفقة المستشار التجاري للسفارة  نعيمة صالح ، وكان في استقبالهم  معتز الحوت، رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للشركة ،و المهندس أسامة عبد الحميدمدير المصنع .

 وتضمنت الزيارة نقاشات مثمرة، بالإضافة إلي جولة بالمصنع ،والتى تضمنت تفقد لخطوط الإنتاج المختلفة، والوقوف على الطرق الحديثة فى التصنيع التي تتبعها نستله،والتي تتفق والمعايير العالمية ،وكذلك التعرف علي  إجراءات السلامة المتبعة داخل المصنع.

وعبرت السفيرة إيفون باومان، سفيرة سويسرا في مصر عن سعادتها بهذه الزيارة،كما أوضحت الدور الريادي الذي تقوم به شركة نستله مصر في تصنيع منتجات عالية الجودة من مواد خام محلية .

مشيدة بتطبيق الشركة تطبيق أعلى معايير الإنتاج،موضحة أن شركة نستله تضيف العديد من قيم العمل،بل   ساهمت أيضا في خلق الكثير من الوظائف، وتوفير النقد الأجنبي الناتج عن عمليات  التصدير للعديد من دول المنطقة.

وفي نفس السياق، أعرب معتز الحوت رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة نستله مصر عن تطلع نستله إلى توسيع نشاطها في مصر عن طريق إضافة نشاطات  صناعية متنوعة تتضمن التخزين والتوزيع.

معربا عن التزام نستله بتعزيز وزيادة استثماراتها  في السوق المصرية ،وذلك وفق أعلي معايير الجودة العالمية 

 يذكر أن  شركة نستله  بدأت فى مصر منذ عام 1870 عن طريق الاستيراد، ومع توافر المناخ المشجع للاستثمار فى مصر بدأت الشركة بإنشاء أول مصانعها  فى مصر عام 1991.

و تعد شركة نستله مصر مركزا محورياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفر فرص عمل مباشرة لما يقرب من 3500 موظفاً ملتزمين بهدف الشركة والذي يأتي تحت عنوان  "تحسين جودة الحياة والمساهمة في بناء مستقبلٍ صحي أكثر"، كما تساهم الشركة أيضاً بتوفير 8 الاف فرصة عمل غير مباشرة .