انطلاق المؤتمر المصرفي العربي لعام 2022.. صور


المؤتمر المصرفي العربي

الخميس 19 مايو 2022 | 10:55 صباحاً
القمة المصرفية العربية
القمة المصرفية العربية
العقارية

انطلق منذ قليل، ثاني أيام فاعليات مؤتمر اتحاد المصارف العربية، بالتعاون مع البنك المركزي المصري، واتحاد بنوك مصر، المؤتمر المصرفي العربي 2022 تحت عنوان «تداعيات الأزمة الدولية وتأثيرها على الأوضاع الاقتصادية في المنطقة العربية.

مناقشة التحديات والمخاطر في مؤتمر اتحاد المصارف العربية

وينعقد المؤتمر الذي انطلق أمس الأربعاء، في القاهرة، تحت رعاية طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، وبحضور الشيخ محمد جراح الصباح الرئيس السابق لمجلس إدارة اتحاد المصارف العربية، ومحمد الأتربي رئيس اتحاد المصارف العربية، ورئيس مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر، ومحمد فريد رئيس البورصة المصرية، وخبراء أسواق المال والبورصات العالمية.

وقال اتحاد المصارف العربية، إنه من المقرر مناقشة التحديات والمخاطر التي تواجه الأمن الاقتصادي في المنطقة العربية، في ظلّ الأزمة الجيوسياسية الدولية وتأثيرها على الأمن الغذائي العربي.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر تداعيات أسعار النفط والغاز عالميًا والبدائل المطروحة، وتفاعل الأسواق المالية العربية مع الأزمة وآفاق التحويلات، بجانب بحث آخر المستجدات والتطوّرات على الساحتين الدولية والإقليمية فيما يتعّلق بتداعيات الأزمة الدولية وتأثيرها على الأوضاع الاقتصادية في منطقتنا العربية.

وأكد اتحاد المصارف العربية أنه يشارك بالمؤتمر نحو 500 شخصية قيادية مصرفية ومالية ومحافظ بنوك مركزية عربية ووزراء مال واقتصاد. 

القمة المصرفية العربيةالقمة المصرفية العربيةالقمة المصرفية العربيةالقمة المصرفية العربية