بنك "عوده - مصر" يفتتح فرعى دمنهور والإسماعيلية


الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 | 02:00 صباحاً

يستمر بنك عوده -مصر في افتتاح المزيد من الفروع في محافظات جمهورية مصر العربية وذلك في سياق خطته التوسيعية في السوق المصرفي المصري. فقد افتتح البنك فرع دمنهور في 21 نوفمبر 2019 اذ قام اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة والعضو المنتدب لبنك عوده-مصر الأستاذ محمد بدير بافتتاح الفرع. و يقع فرع دمنهور في منطقة حيوية بمنطقة الدلتا فللبنك فروع أخرى في نفس المنطقة وهم فرع شبين الكوم وفرع طنطا وفرع المنصورة وفرع الزقازيق وفرع الإسكندرية. كما افتتح بنك عوده- مصر فرعاً جديداً في مدينة الإسماعيلية وذلك في الأول من ديسمبر 2019 اذ قام السيد العضو المنتدب للبنك ونخبة من المديرين التنفيذيين في البنك بافتتاحه.

وقال الأستاذ محمد بدير العضو المنتدب لبنك عوده – مصر: "يهدف البنك الى التوسع بشبكة فروعه من الدلتا للصعيد وذلك للوصول لأكبر شريحة من العملاء تطبيقاً لمبدأ الشمول المالي الذي يرمى الى ضم شرائح جديدة من المجتمع في القطاع المصرفي."

وقد افتتح البنك عدداً من الفروع منذ بداية عام 2019 وهى فرع ميناء بورسعيد و فرع مطار القاهرة الدولي وفرع التجمع الخامس وفرع شبين الكوم. وتضم حالياً شبكة فروع البنك 52 فرعاً وصاحبت الزيادة في عدد الفروع زيادة في عدد ماكينات الصراف الألى  التي وصلت عددها الى 166 ماكينة في نوفمبر 2019.