مواعيد عمل بنك مصر وعناوين الفروع ورقم خدمة العملاء


الثلاثاء 17 مايو 2022 | 10:24 مساءً
بنك مصر
بنك مصر
جوزيف رمسيس

يتسأل عدد كبير من المواطنين، عن مواعيد عمل بنك مصر في مختلف الفروع بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بالإضافة لمواعيد العطلة الرسمية للبنك.

وحرصًا من "العقارية" على توفير المعلومات اللازمة لقُرائها، ننشر لكم مواعيد عمل بنك مصر وعناوين الفروع وطرق التواصل وأرقام خدمة عملاء بنك مصر.

مواعيد عمل بنك مصر في مختلف الفروع

تبدأ مواعيد عمل بنك مصر في جميع الفروع بكافة محافظات الجمهورية، في تمام الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 4:00 عصراً، وذلك لجميع العملاء طوال أيام الأسبوع، ماعدا العطلات الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

وكان وقد أوضح بنك مصر على موقعه الرسمي أنه تم مدة مواعيد عمل بنك مصر حتى الساعة الرابعة عصراً في أكثر من 548 فرع له على مستوى الجمهورية، وكذلك هناك أكثر من 55 فرع له يعمل حتى الساعة 5:00 مساءاً، وهناك الفروع المنتشرة في المطارات والموانئ والفنادق وتعمل على مدار 24 ساعة.

فروع بنك مصر في المحافظات

يمتلك بنك مصر أكثر من 620 فرعاً في أنحاء الجمهورية، وللاطلاع على أماكن وعناوين فروع بنك مصر في محافظة القاهرة الكبرى أضغط هنـــــــــا، وللاطلاع على فروع بنك مصر الاليكترونية من هنـــــــــا.

طرق التواصل ورقم خدمة عملاء بنك مصر

يتيح بنك مصر لعملائه العديد من طرق التواصل المختلفة لتلبية كافة احتياجاتهم والرد على استفساراتهم، سواء عن طريق الهاتف، أو التواصل عن طريق البريد الاليكتروني من هنــــــــا، فضلا عن إمكانية التواصل عبر الحسابات الرسمية للبنك على منصات التواصل المختلفة.

الحسابات الرسيمة لبنك مصر على مواقع التواصل الاجتماعي

- الحساب الرسمي لبنك مصر على موقع فيسبوك من هنــــــا

- الحساب الرسمي لبنك مصر على موقع لينكد إن من هنــــــا

- الحساب الرسمي لبنك مصر على موقع يوتيوب من هنــــــا

ويتيح بنك مصر لجميع عملائه التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن 1988، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك.