تعرف على مواعيد عمل البنك الأهلي المصري لعام 2022 بجميع الفروع


الثلاثاء 17 مايو 2022 | 07:41 مساءً
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
إسماعيل منطاوي

ننشر مواعيد فتح فروع البنك الأهلي المصري، للمواطنين من أجل إتمام العديد من المهمات مثل الصرف والإيداع وإجراءات تحويل الأموال التي يتعاملون فيها مع البنك الأهلي المصري، فيعتبر البنك الأهلي من أشهر البنوك في مصر والذي لديه أكبر عدد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية التي تقدم أفضل خدمة عملاء.

ننشر مواعيد العمل التي حددها البنك المركزي المصري 

حدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة الـ 8.30 صباحًا وحتى الساعة الـ3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة الـ8 صباحًا وحتى الساعة الـ4 عصرًا، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تطلبتها الفترة الحالية خاصة في ظل استمرار وباء كورونا.

تعرف على مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2022

ننشر مواعيد العمل في فروع البنك الأهلي المصري، والتي تبدأ من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك الأهلي المنتشرة في جميع المحافظات عدا الفروع الإلكترونية.

ننشر مواعيد العمل بالفروع الإلكترونية للبنك الأهلي المصري

وتبدأ مواعيد العمل بالفروع الإلكترونية للبنك الأهلي المصري، والبالغ عددها 20 فرعًا، من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً، أما يوم السبت، فمواعيد العمل بها تبدأ من الساعة 2 ظهرًا، وحتى الساعة 7 مساءً، وتعمل يوميًا وعلى مدار أيام الأسبوع. ويعمل فرع البنك الأهلي المصري بمطار القاهرة الدولي على مدار اليوم 24 ساعة.

فروع البنك الأهلي المصري الإلكترونيةفروع البنك الأهلي المصري الإلكترونية

تعرف على مميزات البنك الأهلي المصري

وتقدم فروع الخدمة الإلكترونية للبنك الأهلي المصري مجموعة من الخدمات البنكية المتطورة، إذ يمكن للعملاء إجراء المعاملات المالية والمصرفية ذاتيًا دون الحاجة لموظفي البنك، إضافة إلى الاشتراك والتقديم على أي من منتجات وطلب خدمات البنك بصورة أسهل عبر الطلبات الإلكترونية وباستخدام الشاشات التفاعلية دون الحاجة للاستعانة بموظفي البنك.

مميزات البنك الأهلي المصريمميزات البنك الأهلي المصري

للتعرف على خدمات البنك الأهلي المصرفية الإلكترونية

ويمتلك البنك الأهلي المصري شبكة واسعة من شبكة ضخمة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية والبالغ عددها 541 فرعًا تغطي أنحاء محافظات مصر، والتي تقدم خدماتها المصرفية لنحو 15 مليون عميل.

كما يمتلك البنك الأهلي المصري باقة متميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية (الأهلي نت – الأهلي فون كاش – الأهلي موبايل – الخدمات الذاتية عبر الموقع الإلكتروني)، ويتيح البنك عبر تلك الخدمات إجراء العديد من المعاملات المالية أونلاين ودون الحاجة للذهاب للفروع.

خدمة الأهلي نتخدمة الأهلي نت