أشرف فريد: مشروعات مراكز للاستثمار العقاري تتعدى 2.5 مليون متر مربع


الاحد 15 مايو 2022 | 02:28 مساءً
مشروع ديستركت فايف
مشروع ديستركت فايف
محمد صبحي

نظمت شركة مراكز للاستثمار العقاري، جولة ميدانية داخل مشروع ديستريكت فايف بمنطقة القطامية الجديدة.

وقال أشرف فريد، رئيس قطاع تنمية الأعمال بشركة مراكز إن مشروعات الشركة تتعدى 2.5 مليون متر مربع باستثمارات تتعدى 24 مليار جنيه.

وعرض فريد تفاصيل مشروعات شركة مراكز في مصر.

وعرضت المهندسة ياسمين أبو سمرة رئيس قطاع التطوير بالشركة، كل ما يتعلق بمشروع ديستركت فايف.

وقالت أبو سمرة، إن ديستركت 5 مشروع مميز  بالنسبة لمراكز، موضحة "لأنه المشروع اللي مراكز هتقدر تظهر فيه مدى اختلافها عن المطورين الآخرين، وما يميز المشروع هو أنه مشروع متكامل بالمعنى الحقيقي، بمعنى أن كل حاجة في المشروع بتخدم بعضها"، مشيرة إلى أن موقع المشروع لم يكن مفهوما في البداية للكثيرين، وأنهم اختاروا هذا الموقع حتى يكونوا نقطة اتصال بين التجمع الخامس و6 أكتوبر ووسط البلد.

وأشارت إلى أن استثمارات المشروع تعدت 15 مليار جنيه، وحجم مبيعات تعدى 6.6 مليار جنيه.

وأشارت إلى أن المكان قريب من التجمع الخامس، وأنهم ساهموا في بناء الكوبريين محمد نجيب وطلعت حرب، لأهميتهم بالنسبة للمشروع، موضحة أن مول محمد نجيب تم افتتاحه بالفعل، وأن محور طلعت حرب سيتم افتتاحه قبل عمل مول اوف قطامية.

ونظمت الشركة جولة ميدانية، داخل الوحدات السكنية والتجارية في ديستركت فايف، وأوضح فريد، أن سعر المتر داخل الشقق السكنية كان 10 آلاف جنيه تقريبا في بداية الطرح، ووصل حاليا إلى حوالي 25 ألف جنيه، لافتا إلى أن هناك استلام فوري للوحدات.

كما نظمت مراكز، جولة ميدانية داخل مول أوف قطامية، وأوضح أشرف فريد أن الافتتاح الأولي للمول سيكون في الربع الأخير من العام الجاري.