الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

"بريميوم كارد " تستهدف الوصول إلى 250 ألف بطاقة للشركات والأفراد خلال العام الجاري


الاحد 15 مايو 2022 | 12:42 مساءً
أسامة فريد العضو المنتدب لشركة بريميوم انترناشيونال لخدمات التمويل
أسامة فريد العضو المنتدب لشركة بريميوم انترناشيونال لخدمات التمويل
آية الله محمد

قال أسامة فريد العضو المنتدب لشركة "بريميوم انترناشيونال لخدمات التمويل " أن الشركة تستهدف الوصول بحجم البطاقات إلى 250 ألف بطاقة للأفراد والشركات خلال 2022.

وأوضح في تصريحات لــ" العقارية " أن إصدارات بريميوم كارد قد وصل إلى 200 ألف بطاقة خلال الوقت الراهن في حين بلغ حجم التعاقدات أكتر من 1200 شركة تعد من أكبر الشركات المصرية، لتصل معاملات الشراء إلى مليون و سبعمائة ألف عملية شراء سنوية.

وأشار إلى أن الشركة تسعى لتعظيم حصتها بالسوق المحلي إلى 20% خلال 2022 ، في خطوة لاقتناص حصة تتراوح بين 25 و 30% خلال 2025 ، وذلك على خلفية الانفتاح الذي يشهده السوق المصري وضرورة الانتشار في الأقاليم والمحافظات وتوسيع دائرة تسريع الإجراءات.

وأضاف أن شركة بريميوم انترناشيونال لخدمات التمويل اطلقت مجموعة جديدة من البطاقات ليصبح عدد بطاقات بريميوم كارد 4 بطاقات، هم: (بلاك، جولد، جراي، بلو) Black) Gold – Grey – Blue-)، لتغيطة شريحة أكبر من العملاء ولتقديم مجموعة من الإمتيازات، تشمل في : حالات الوفاه التي تتحمل فيها الشركة تغطية تصل إلى كامل المديونية، بالإضافة إلى قسائم شرائية، ونقاط وبطاقات إضافية.

وبالتزامن مع إطلاق البطاقات، وبالشراكة مع شركةPremium GateWay تم الإعلان عن خدمة "Yallakash"، وهي الجمعية بمفهومها السائد متاحة إلكترونيًا لعملاء بريميوم كارد عبر تطبيق الهاتف الخاص بالشركة.

وتتضمن خدمة "Yallakash" عدد من الجمعيات تبدأ من 5 ألاف جنيها وتصل إلى 40 ألف جنيه يتم تحديدها بناءً على الحد الائتماني للفرد.

ويمكن للفرد الاشتراك باسم أو أكثر في نفس الجمعية.كذلك يمكن للعميل معرفة رسوم الدخول والأدوار المتاحة في كل جمعية، واختيار الشهر الذي يرغب في استلام مبلغ الجمعية فيه عبر تطبيق الهاتف الخاص ببريميوم كارد.

وأوضح أسامة فريد أن الشركة تهدف إلى فتح أبواب جديدة لتوفير السيولة المالية للأفراد في ظل الأوضاع المعيشية المتغيرة، ومن خلال ذلك فقد أطلقت الشركةبنهاية العام الماضي "برنامج التمويل الدراسي" Skooling، حيث يستطيع العملاء تقسيط المصروفات الدراسية الخاصة بالمدارس والجامعات والدراسات العليا عن طريق بطاقة بريميوم كارد بأسهل الإجراءات وبأقساط مناسبة ومرنة في خطة زمنية مدتها عشرة أشهر.

وفي نطاق الأنشطة المختلفة التي تقوم بها الشركة على مدار العام ، تشارك بريميوم كارد بصفتها الراعي المالي لمعرض لا كازاLa Casa السنوي للأثاث، والذي يقام في الفترة من 26 إلى 29 من الشهر الجاري في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وتقدم الشركة من خلال المعرض مجموعة خاصة من الامتيازات لزوارالمعرض تتضمن استقطاب مجموعة جديدة من العملاء من خلال إصدار بطاقات فورية جديدة بدون مصاريف إصدار ومعفية من المصاريف الإدارية خلال فترة المعرض ، بالإضافة إلى تقديم أنظمة جديدة للتقسيط خلال فترة المعرض.