أعلنت شركة فيزا، عن توافر عدد من الوظائف الخالية، وحاجتها إلى Product Support Engineer للعمل ضمن فريقها.
وأوضحت الشركة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:
أحدث وظائف متاحة في شركة فيزا 2022
مهام ومسؤوليات الوظيفية
تصعيد التذاكر الميدانية من فرق دعم Cybersource على مستوى العالم.
العمل كنقطة تصعيد فنية لمشكلات العميل، داخليًا وخارجيًا عند الاقتضاء.
التحقق من مشكلات الخط الثالث الناشئة عن استخدام عملائنا لخدمة Cybersource بما يتماشى مع اتفاقية مستوى الخدمة المتفق عليها.
الاتصال دوليًا بالمهندسين المبتدئين ومديري الحسابات الفنية (TAMs) للإبلاغ عن المشكلات التي تؤثر على علاقة الخدمة مع جميع فئات التجار.
إدارة الحوادث - تمثيل خدمات العملاء في الحوادث وإدارة الاتصالات الداخلية والخارجية.
تنسيق التصعيد الدولي لقضايا الخدمة عبر المناطق الزمنية لضمان حل طلبات العملاء في الوقت المناسب ولتحسين استمرارية الخدمة.
الاتصال بمديري الحسابات وفريق الإدارة العليا لتقديم الخدمة المثلى لتجارنا وأحيانًا مشاركة ملكية علاقة الخدمة مع التاجر كما هو مطلوب.
الرد على الاستفسارات الداخلية الموجهة إلى فريق الدعم ذات الطبيعة الفنية والمتعلقة بالحساب.
تثقيف المهندسين المبتدئين والموظفين غير التقنيين من خلال التدريب والعرض التقديمي.
تقديم المشورة بشأن تجربة العميل والتعليقات إلى فرق التطوير الداخلي والمنتج لضمان الاستخدام الأمثل للمنتج.
تحقيق والمحافظة على وضعك كشركة صغيرة ومتوسطة عبر واحد أو أكثر من خطوط منتجات Cybersource و / أو Visa.
الشروط والمؤهلات
شهادة جامعية أو خبرة معادلة.
أكثر من 5 سنوات من الخبرة في دور دعم العملاء في صناعة البرمجيات أو الخدمات المالية أو المعلوماتية.
خبرة سابقة في دور دعم الخط الثاني والثالث.
قادر على تحديد أولويات وإدارة المشاريع والقضايا المتزامنة بمهارة.
مهارات اتصال ممتازة الكتابية والشفوية.
خبرة في العمل مع فرق متعددة الوظائف وعبر الإدارات والافتراضية.
مبتدئ يتمتع بمهارات قوية في التنظيم وإدارة القرار.
فهم قوي للمفاهيم الفنية.
بعض الخبرة في البرمجة (Java وREST وC / C ++ وPerl وما إلى ذلك) ولغات الترميز (HTML وXML).
تجربة أساسية لاستكشاف أخطاء الشبكة وإصلاحها.
للتقديم على أحدث وظائف متاحه في شركة فيزا اضغط هنـــــــــــا.