بعد الاستجابة لمطالبهم.. رجال الأعمال: قرار الرئيس بعودة العمل بمستندات التحصيل جرئ لإنقاذ الصناعة


الثلاثاء 10 مايو 2022 | 08:52 مساءً
المهندس علي عيسى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين
المهندس علي عيسى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين
ندى الجزيرى

أشاد المهندس علي عيسى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، بتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واستجابته الفورية لطلبات جمعية رجال الأعمال ومجتمع الأعمال في مصر بعد قراره اليوم باعادة العمل بمستندات التحصيل للخامات ومستلزمات الانتاج.

ووصف رئيس جمعية رجال الاعمال، تكليفات الرئيس بأنها قرارات جريئة، كانت الجمعية سبقت وإن طالبت بها في اجتماعاتها مع المجموعة الاقتصادية.

وأكد "عيسى"، أن الحوار المفتوح بين الدولة والقطاع الخاص يعزز من قدراتنا علي مواجهة التحديات والازمات وبالأخص في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم.

مباحثات رئيس الوزراء

وأوضح أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزارء كان قد عقد العديد من المباحثات واستطلع آراء مع مجتمع الاعمال، مشيرًا إلى ضرورة استمرار هذا الحوار الجاد والفعال من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والمجتمعية الشاملة، خاصة فيما يتعلق بالتصدي للأزمات وتيسير حركة التجارة وتعميق الصناعة الوطنية وزيادة الصادرات.

واكد أن جمعية رجال الأعمال المصريين، ايمانا منها بدورها الوطني، فإنها تضع كافة الامكانيات والخبرات لمساعدة الدولة في تنفيذ خططتها التنموية والاقتصادية وبما يحقق مصلحة الوطن والمواطن المصري.