أغنى شاب في مصر: خدت عيدية فيراري وكان نفسي في لامبورجيني


الاحد 08 مايو 2022 | 10:08 صباحاً
أغنى شاب في مصر
أغنى شاب في مصر
العقارية

أطلق على نفسه لقب" أغنى شاب في مصر"، يتباهى دائمًا بأسطول سياراته الفارهة، أو القصر الذي يعيش فيه، وأحيانًا بالأموال الطائلة، وأثار مواقع التواصل الاجتماعي.

سيارة بـ240 ألف دولار

تباهى محمود بدري كثيرًا بسيارته التي يبلغ ثمنها نحو 240 ألف دولار في إحدى المناسبات، فضلًا عن القصر الذي يعيش فيه، وهو ما يثير ردود أفعال واسعة بين الشباب المصريين.

وتحدث محمود بدري لإحدى الصحف المحلية عن عيدية عام 2022 قائلًا: "بعد ما رجعت من صلاة العيد لقيت عربية فيراري قدامي عرفت إنها عيدية السنادي، بس أنا كان نفسي في لامبورجيني عشان أقوى وأسرع".

أما عن رد فعل أصدقائه، قال: "باركولي وهنئوني بالعربية وعجبتهم جدًا، بس أنا كنت متضايق عشان لون العربية أحمر وأنا مبحبش اللون ده، بحسه لون بناتي".

هدايا قيّمة

اعتاد الشاب العشريني على الحصول على هدايا قيّمة في مختلف المناسبات، فلم تقتصر العيدية على حصوله على "الفيراري" فحسب، بل صاحبها 100 ألف جنيه من والدته، مؤكدًا أن أقل مبلغ حصل عليه في العيد كان 17 ألف جنيه.

يذكر أن محمود هو الأكبر بين أشقائه الثلاث، عاش في السعودية أغلب سنوات عمره، وبعد عودته إلى مصر للالتحاق بالجامعة، درس الطب، وبعد الانتهاء من الجامعة، انتقل لدراسة الإعلام لشغفه به، ويعمل أيضًا في مجال الدعاية والإعلان. 

أغنى شاب في مصرأغنى شاب في مصر