قال المهندس فتح الله فوزى، رئيس لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال ورئيس شركة مينا للتطوير العقارى، إن ارتفاع الأسعار الذى شهده السوق العقارى قبل شهر رمضان، نتيجة الارتفاعات المطردة في أسعار مواد البناء، دفع الشركات العقارية لتنفيذ حملات إعلانية عبر وسائل الاعلام المختلفة، بنسبة مضاعفة عن الأعوام الماضية.
وفسر رئيس لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال، خلال تصريحات لجريدة العقارية، أن تراجع حجم مبيعات تزامنا مع موجة الارتفاع في أسعار العقارت التي بلغت أكثر من 20%، السبب في زيادة الحملات الاعلانية خلال شهر رمضان الكريم، مؤكدا أن الشركات كانت لديها رغبة في تعويض حجم الخسائر وتنشيط مبيعاتها من خلال تكثيف الحملات الترويجية لمشروعاتها العمرانية الجديدة، متوقعا أن يشهد السوق موجة انتعاش في حركة المبيعات بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.