طرح أول سلسلة من رموز السيارات فائقة السرعة في "دبي"


طرح سلسلة رموز سيارات فائقة السرعة بـ"دبي"

السبت 23 ابريل 2022 | 01:57 صباحاً
سيارة ملاكي مرسيدس
سيارة ملاكي مرسيدس
محمود عبدالله

طرحت منصة MContent سلسلتها الحديثة، من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs)، التي تعد الأولى من نوعها في العالم وتمكن عشاق السيارات من امتلاك سيارة تتميز بسرعتها الفائقة.

رموز سيارات فائقة السرعة

وأتاحت فعالية الإطلاق، فرصة لمشتري الرموز بامتلاك وقيادة سيارة مرسيدس AMG GT Black Series، لمدة شهر كامل كل سنة عند شراء أي من الأعمال الفنية الفريدة في العالمين الرقمي والمادي لفنان الرموز غير القابلة للاستبدال.

و تم الكشف خلال حفل الإطلاق عن مجموعة جديدة من الرموز غير القابلة للاستبدال تحت اسم "THE PROJECT BLACK"، والتي تؤهل 12 حاملاً للرموز غير القابلة للاستبدال من امتلاك سيارة مرسيدس AMG GT Black Series.

وتعاونت منصّة MContent خلال هذه الحملة مع الفنان "إدريس ب" الذي تشمل قاعدة عملائه رفيعي المستوى آيكون، وليندسي لوهان، وسنوب دوغ، وسيطرح الفنان 12 عملاً فنيًا فريدًا في العالمَين الرقمي والمادي ليتمّ تقديمها إلى مشتري الرموز غير القابلة للاستبدال، وسيتم سك رمز يمثّل شهراً من السنة لكل مشتر.

وتهدف المنصة، إلى تحويل مشاهدي المحتوى إلى أصحاب محتوى من خلال دعم التمويل الجماعي لإنتاج الأفلام ومساعدة مبتكري المحتوى الذي يتطلب رأسمالاً كبيراً، بالاعتماد على العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال.

وسبق أن موّلت المنصة 11 مشروعًا سينمائيًا بارزًا عبر 4 قارات، وفقًا لما أعلنت عنها.