أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، مؤشرات
استخدام الخدمات التفاعلية للمستخدمين على كل شبكات المحمول الأربع.
وأظهرت البيانات أنه تم رد 10 ملايين جنيه
لمستخدمي خدمات الاتصالات، بعد ثبوت أحقية شكواهم، عن الشكاوى التي تلقاها الجهاز
من خلال طرق التواصل المختلفة "مركز الاتصال ١55، أرقام الواتسآب، تطبيق My NTRA، منصة تلقي الشكاوى على الانترنت، الإيميل"، وتعد أهم شكاوى
رد المبالغ المالية هي الشكاوى الخاصة بالفواتير وإشراك المستخدمين بالخدمات الترفيهية
دون علمهم، والشكاوى الخاصة بالمحافظ الإلكترونية.