قال جون بيير
ترينيل، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، إن البنك نجح في زيادة عدد العملاء
المستخدمين للخدمات الرقمية بنسبة 22%، الأمر الذي أدى إلى زيادة كبيرة في
المعاملات الرقمية بنسبة 44% للأفراد، و113% للشركات.
جاء ذلك خلال
المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأربعاء ، للاحتفال بافتتاح فرع جديد للبنك من
"بنكي ستور" في مول بالم ستريب" بمدينة السادس من أكتوبر.
وأكد بيير ترينيل،
"لا يزال الاتجاه العالمي نحو الشمول المالي والرقمنة ودعم العملاء يتسارع في
مصر ويحظى بدعم قوي من البنك المركزي المصري.
وأكد العضو
المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، أن البنوك وشركات الخدمات المالية في مصر تشهد تحولًا
مستمرًا لتظل قادرة على المنافسة في مواجهة تحديات السوق والتقنيات المبتكرة ومتطلبات
العملاء المتغيرة باستمرار.
وأضاف:
"انطلاقًا من هدفنا بأن نكون من بين أفضل البنوك في مصر، فإننا نعمل على تطوير
خدماتنا المصرفية وتقديم حلول مبتكرة لتحقيق أعلى مستوى من الخبرة وإرضاء
العملاء."
ويذكر أن ذلك الاحتفال
خطوة جديدة للبنك في إطار خطته الاستراتيجيته من أجل التوسع في مناطق جديدة وواعدة
للوصول إلى عدد كبير من العملاء، حيث جرى الافتتاح التجريبي لفرع بالم ستريب في
ديسمبر 2021 ، وهو الفرع 82 من شبكة فروع كريدي أجريكول المنتشرة في مختلف أنحاء
مصر .