قالت مصادر إن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بدأ تحقيقا في مشكلة تأثر خدمات شركة فودافون لمعرفة السبب الحقيقي لهذه المشكلات وما إذا كانت ناجمة عن الشركة أو خارجة عن سيطرتها.
وأكدت المصادر أن أهم أولويات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في التعامل مع الموضوع الحرص على إعادة الخدمة للمستخدمين في أسرع وقت ممكن، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأمر فور الانتهاء من التحقيق بموجب الرخصة الممنوحة للشركة.
كما أفاد مصدر بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بوجود خط ساخن مفتوح بين الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والشركة لمعرفة كافة التفاصيل والإجراءات لحل هذه المشكلات في أسرع وقت ممكن.