أعلن بنك الإسكندرية، عن توافر وظيفة متاحة، وحاجته إلى Maintenance & Facility Management Officer للعمل ضمن فريق البنك.
وأوضح البنك عبر حسابة الرسمي على موقع LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:
أحدث وظائف خالية في بنك الإسكندرية 2022
المهام والمسؤوليات
إعداد ومراجعة خطط الصيانة الوقائية والتصحيحية لأصول المرافق.
متابعة خطط ومهام صيانة المنشآت والإشراف على مزودي الخدمة.
مراقبة مرافق مكتب المساعدة ونظام التذاكر.
الإشراف على إصلاح المرافق والمعدات.
إعداد النطاق والتقييمات الفنية لجميع أنشطة المرافق اللازمة.
الإشراف على خدمات المرافق وتحسينات وتعديلات الأنظمة.
فحص وتسليم الأعمال المنجزة من قبل المقاولين والبائعين.
مراجعة الدفع والفواتير.
مراجعة عروض الأسعار والمناقصات من البائعين والموردين.
عمل تقارير دورية عن أنشطة المرافق.
عمل تقارير منتظمة لتوفير التكاليف.
تطبيق خطط لمبادرات توفير الطاقة وخفض التكاليف.
التعامل مع جميع الطلبات والمشكلات المطلوبة من شاغلي المنشأة والاستجابة لإنذارات المعدات وأعطال النظام.
إعداد جدول دوري للمشرفين يتضمن المهام المطلوبة منهم خلال هذه الفترة.
إجراء مسح التسويق للتحقق من الأسعار والمواد.
التفاوض مع المقاولين بخصوص الأسعار والتواريخ وإجراءات العمل.
تنفيذ سير عمل القسم لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والجودة.
الرد على تقارير المراجعة والتأكد من تصحيح استثناءات المراجعة.
التأكد من التعامل مع متطلبات المستخدم بشكل صحيح.
زيارات منتظمة أسبوعية وشهرية للفروع للتحقق من حالتها واحتياجاتها.
الحفاظ على أي عناصر تالفة دون إزعاج العمل.
المؤهلات المطلوبة
5-7 سنوات من الخبرة ذات الصلة.
المعرفة الأساسية الكهروميكانيكية.
ادارة مشروع و المرافق.
على دراية جيدة بتسعير المنتجات والخدمات في جميع أنحاء السوق.
للتقديم على أحدث وظائف متاحة في بنك الإسكندرية اضغط هنــــــا.