بالصور.. "تنمية الصادرات" يشارك فى الاحتفال بعلاج ١٠٠ ألف سيدة من مؤسسة بهية


السبت 26 أكتوبر 2019 | 02:00 صباحاً

شارك البنك المصري لتنمية الصادرات في احتفالية كبري نظمتها مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان وذلك لإلقاء الضوء علي أهم إنجازات المؤسسة  .

وذلك بحضور السيد الاستاذ اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة ودكتورة يمني الشريدي رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات أعمال مصر.

كما شهدت الاحتفالية حضور ومشاركة  فعالة من فريق العاملين بالبنك المصري لتنمية الصادرات ممثلين في الأستاذة /غادة غيث رئيس  قطاع الاتصال المؤسسي والأستاذة/ غادة انيس مدير إدارة  المسؤولية المجتمعية والأستاذة/ سارة مجدي مدير إدارة التسويق الرقمي

يأتي ذلك إستمرارا لجهود البنك  في المسؤولية المجتمعية من خلال القيام بدوره في تقديم الدعم لأكثر القطاعات احتياجا في الدولة وهما قطاعي التعليم والصحة.

فعلي صعيد قطاع الصحة، فقد قام البنك بعدة أنشطة مجتمعية، حيث وقع بروتوكولات تعاون مع عدة مؤسسات منها مؤسسة (بهية) من خلال تبني تكاليف علاج مريضات سرطان الثدي التي يتم علاجها داخل مستشفى بهية .

ويعد ذلك ترجمةحقيقة علي أرض الواقع لاستراتيجية البنك التي وضعتها الإدارة الحالية للبنك برئاسة الأستاذة ميرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة حيث تم وضع 6 محاور رئيسية لخطة البنك وتأتي دعم أنشطة المسؤولية المجتمعية كأحد أهم هذه المحاور.

وجدير بالذكر أن ذلك يعد العام الثالث علي التوالي الذي يقدم فيه البنك المصري لتنمية الصادرات الدعم الكامل لمؤسسة (بهية) لينجح هذا العام في المساهمة في إتمام مصاريف علاج ١٠٠ ألف محاربة من محاربات مستشفي بهية لعلاج سرطان الثدي .

 وفي ضوء ذلك  أشاد المهندس تامر شوقي رءيس مجلس إدارة مؤسسة بهية  بجهود شركاء النجاح من المؤسسات والبنوك الراعية التي قدمت دعم كبير في سبيل تحقيق إنجازات المؤسسة والتي يأتي في مقدمتها البنك المصري لتنمية الصادرات الذي كان لديه إصرار كبير في الوصول إلي ١٠٠ ألف محاربة لسرطان الثدي والتعافي منه.