"المرور" تطرح 7 لوحات مميزة في مزاد لصالح صندوق "تحيا مصر"


الخميس 17 مارس 2022 | 02:00 صباحاً

طرحت وزارة الداخلية، عبر موقع "لوحتك دوت كوم" الذي تشرف عليه الإدارة العامة لنظم معلومات المرور، 6 لوحات جديدة، للبيع بنظام المزاد العلني الإلكتروني، في إطار دعم صندوق "تحيا مصر"، وتتراوح المبالغ التي وصلت إليها اللوحات ما بين 85 ألف جنيه إلى 455 ألف جنيه.

ويجب على من يشارك في المزاد الحق في استخدام الحروف والأرقام الخاصة بلوحة الترخيص دفع مبلغ التأمين عبر الحساب البنكي قبل المشاركة في المزاد للأرقام والحروف الخاصة للسيارة الخاصة. 

وإذا رسا المزاد عليك ولم تكتمل عملية الشراء، فقد لا يتم استرداد مبلغ التأمين ، وسيذهب مبلغ التأمين إلى صندوق "تحيا مصر" ، وفي حالة اكتمال عمليه الشراء، فسيتم خصم مبلغ التأمين من القيمة من المبلغ الإجمالي للوحة الترخيص الذي يتم سداده خلال مهلة زمنية محددة.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع "lo7tak.com.eg" تابع لقطاع الشرطة المتخصصة، ويسمح الموقع للمشتركين بإنشاء ومزايدة على لوحات معدنية من اختيارهم، ويمكن للمشتركين زيادة سعر العطاء للوحات المميزة.

ويأتي ذلك في إطار مشاركة وزارة الداخلية في صندوق "تحيا مصر" الذي يتم تخصيص حصيلة المزايدات للصندوق، وبلغت حصيلة بيع اللوحات المميزة التي تم الإعلان عنها أخيرًا أكثر من 400 مليون جنيه ذهبت جميعها إلى صندوق "تحيا مصر".