«نخيل للتطوير» تعلن استعداداتها لافتتاح فرع جديد في دبي منتصف الشهر الجاري


الاحد 13 فبراير 2022 | 02:00 صباحاً

أعلنت شركة «نخيل» للتطوير العقاري استعدادها لافتتاح فرعها الأول في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في منتصف الشهر الجاري.

ويأتي ذلك بحضور المهندس عماد الطباخ، رئيس مجلس إدارة شركة نخيل للتطوير العقاري، ومحمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق، وشريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، وبسمة طلب، مدير قطاع التسويق بشركة نخيل للتطوير العقاري.

وقال عماد الطباخ، رئيس مجلس إدارة شركة نخيل للتطوير العقاري، إن اختيار دولة الإمارات يأتي مدفوعا بوجود قدرة شرائية قوية لمصريين عاملين في دبي أو عملاء غير مصريين لديهم رغبة لشراء عقارات في مصر، سواء بغرض السكن أو الاستثمار، موضحًا أن هذا الفرع يتميز بوجود أرضية واسعة من الجنسيات المتعددة للراغبين في الاستثمار، بالإضافة إلى تسويق مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة في الخارج بما يتناسب مع اختيارات العملاء في الخارج.

وأشار الطباخ إلى أن هناك نسبة كبيرة من العملاء الأجانب الذين قاموا بشراء وتدشين استثمارات كبرى في داخل دولة الإمارات، ومن ثم قررت الشركة افتتاح هذا الفرع للوصول إلى الجنسيات الأخرى المتواجدة في دبي وتسويق مشروعاتها.

وأكد شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، أن التوسع الخارجي لشركات التطوير العقاري أصبح ضرورة يفرضها التوسع العمراني الذي تشهده مصر حاليا، خاصة في ظل تنفيذ المشروعات المصرية بما يتناسب مع متطلبات العميل الأجنبي، مشيرا إلى أن فرع الشركة الجديد سيكون باكورة افتتاحات جديدة لفروع خارجية أخرى، وذلك ضمن رؤية استراتيجية قوية ودراسات تسويقية مدروسة بعناية.

ولفتت بسمة طلب، مدير قطاع التسويق بالشركة، أن الشركة تنفذ مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة، ونجحت في تحقيق معدلات تنفيذ وتسويق جيدة بكلا المشروعين، حيث انتهت الشركة من تسويق نحو 80% بمشروع “Trio V Tower” بنهاية العام الماضي، كما تم الانتهاء من أعمال الحفر بالمشروع، وتم الحصول على تراخيص المشروع تمهيدا لبدء التنفيذ وبقوة خلال العام الجاري.

وأشارت إلى أنه تم تسويق نحو 30% من مشروع “Double Two Tower” وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري فندقي، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضى والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع، وباقى الأدوار على مساحة 1350 مترًا مربعًا لكل دور تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع، وجاري تنفيذ أعمال الجسات وتسوية أرض المشروع.