أحصل على الرفاهية وسط المساحات الخضراء في «ذا كانيون المستقبل سيتي»


الثلاثاء 11 يناير 2022 | 02:00 صباحاً
ذا كانيون المستقبل سيتي
ذا كانيون المستقبل سيتي
مي محمد

إذا تحلم باقتناء الرفاهية والفخامة، مع وجود مساحات خضراء واسعة، في ظل بيئة ذكية، عليك باقتناء وحدتك السكنية بكمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي» في قلب القاهرة الجديدة.

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تمتلك وحدة سكنية في كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، أرقى مجمع سكني بالقاهرة الجديدة، ومن أهمها أنه ينفرد بموقع استراتيجي متميز في القاهرة الجديدة، التي تضم العديد من الأحياء السكنية الراقية، والعديد من الأنشطة الاستثمارية في مختلف المجالات، كما أنها تحتوي على العديد من المعالم البارزة والمصانع والشركات والمصالح الحكومية والمدارس والجامعات الهامة وغيرها.

عن كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»

حرصت شركة «ماكسيم للتطوير العقاري» على تنفيذ «ذا كانيون المستقبل سيتي» بتصميمات جذّابة راقية فريدة من نوعها، مواكبة للطرز العصرية الحديثة ومطابقة للمواصفات العالمية، وجميع الوحدات الداخلية متناغمة مع الطبيعة الخلابة من حولها، بما تحتويه من مساحات خضراء وبحيرات صناعية ساحرة المنظر.

كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي» تم إنشاؤه على مساحة كبيرة قدرها 200 فدان، مقسمة فيما بينها على اللاند سكيب والبحيرات الصناعية والخدمات الترفيهية المتنوعة، ويضم وحدات سكنية فاخرة متنوعة، مثل شقق سكنية، ووحدات استوديو، ودوبلكس، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة متكاملة الخدمات، وذلك بمساحات متنوعة، حتى تناسب جميع رغبات ومتطلبات العملاء.

موقع كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»

يبحث العديد من العملاء عن مكان مميز مناسب لهم يتميز بالهدوء، وبعيدًا عن الزحام والضوضاء وكل عوامل الإزعاج، كما يتوفر به العديد من المميزات، وعلى رأسها قربه من العديد من مناطق الخدمات التي يحتاجونها، لذلك اختار المطور العقاري موقع ممتاز لإقامة مشروعه؛ حيث يقع تحديد في القاهرة الكبرى التي تضم بداخله العديد من القطاعات الصناعية، والمجمعات السكنية، والجامعات، والمصالح الحكومية، فهي مدينة متكاملة.

كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، هو كمبوند سكني متكامل الخدمات؛ حيث يقع بالقرب من مدينتي بحوالي 15 دقيقة، والجامعة الأمريكية بحوالي ربع ساعة، بمدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، والذي يبلغ مساحته نحو 200 فدان.

يقع كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي» في منطقة التجمع الخامس، تحديدًا في مدينة المستقبل سيتي، بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمجمعات السكنية الراقية ومناطق الخدمات من أهمها أنه بالقرب من مدينتي

يفصل بينه وبين الجامعة الأمريكية مسافة قدرها 15 دقيقة باستخدام السيارة.

يقع ذا كانيون على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة نصر والقاهرة الجديدة.

يبعد المشروع مسافة قصيرة عن أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مثل شارع التسعين وطريق القاهرة وطريق السويس، كما أنه يقترب من طريق العين السخنة ومحور محمد بن زايد، الذي يربط بين القاهرة الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ما يسهل الوصول إليه من كل اتجاه.

أنواع وأسعار وحدات كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»

أنواع الوحدات: فيلات - تاون هاوس - توين هاوس - شقق - دوبلكس - استديوهات.

مساحة الوحدات: تبدأ من 45 متر مربع إلى 450 متر مربع.

سعر المتر: يبدأ من 10.600 جنيه مصري.

أسعار الوحدات: تبدأ من 1,180,000 جنيه مصري.

اسم الشركة المُنفذة: شركة مكسيم العقارية.

طرق السداد: دفع 10% مُقدم حجز من قيمة الوحدة، والتقسيط يصل إلى 8 سنوات.

المميزات التي يتمتع بها كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»

تم تصميم كمبوند «ذا كانيون مستقبل سيتي» بطريقة مبتكرة ومميزة، بهدف الحصول على أعلى درجات الرفاهية والمتعة والراحة؛ حيث تم تزويده بمجموعة من المميزات الفريدة من نوعها التي تجعل من العيش بداخله حلم للعديد من العملاء ومن أهمها:

- المساحات الخضراء التي تشكل 82% من إجمالي مساحة كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، مثل اللاند سكيب والحدائق ذات المناظر الخلابة المريحة للنفس.

- تتوفر في كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، خدمة أمنية على أعلى مستوى تتكون من كاميرات مراقبة حديثة، ورجال أمن متواجدين بشكل دائم لحراسة الكمبوند، والتأمين على الممتلكات والأرواح.

- الكرستال لاجونز والنوافير المُوزعة وسط المناطق الخضراء المحيطة بالوحدات بأشكالها المتعددة، ومياهها الفيروزية ذات المنظر الطبيعي الساحر.

- حمامات سباحة متنوعة بتصميمات عالمية منها الساخن والبارد، مناسبة لكل الأعمار، كما يوجد أخرى مغطاة مناسبة للسيدات.

- يتميز كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، بوجوده في موقع استراتيجي متميز بمدينة المستقبل سيتي، على امتداد التجمع الخامس، وسط العديد من مناطق الخدمات والمصالح الحكومية وغيرها.

- التصاميم المعمارية مُستوحاة من الطراز الأوروبي، الذي يتميز بالفخامة والروعة وتطل جميع الوحدات بمختلف أنواعها ومساحاتها على المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها من جميع الجهات، مما يمنح النزلاء داخل المشروع شعور قوي بالراحة النفسية والاستجمام.

- يوجد داخل كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، مكاتب إدارية مُصممة على أحدث طراز ومتكاملة الخدمات.

الخدمات التي يوفرها كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»،

يسعى المطور العقاري للمشروع إلى توفير كل ما يجعل الحياة داخل ذا كانيون المستقبل سيتي مثالية، وبها جميع وسائل الراحة والرفاهية ،ويتحقق ذلك بتزويده بالعديد من الخدمات الأساسية والترفيهية اللامتناهية، التي يمكن الاستفادة منها على أوسع نطاق ومن أهمها:

- حدائق عامة وأماكن للتنزه، تحتوي على مقاعد واستراحات، حتى يتمكن النزلاء من الجلوس بها، والاستمتاع بالقراءة واللعب مع أطفالهم في جو مليء بالمرح.

- جراجات آمنة أسفل كل وحدة لوضع السيارات بداخلها، والحد من مشكلة الزحام أمام المباني، وحتى لا تؤثر على الشكل الجمالي للكمبوند.

- مطاعم مصممة على أحدث طراز، بها مجموعة من البارعين في فنون الطبخ، لتقديم خدمات ممتازة ترضي كافة الأذواق.

- كافيهات بديكورات مميزة، تقدم أجود أنواع المشروبات.

- جميع الوحدات داخل كمبوند ذا كانيون، تعمل بالأنظمة الذكية؛ حيث يمكنك التحكم في وحدتك عن بعد، باستخدام الهاتف المحمول.

- مناطق واسعة بمساحات مفتوحة وسط المناطق الخضراء، لإقامة حفلات الشواء، لمزيد من الاستجمام والرفاهية.

- وحدات جيم مصممة على أعلى مستوى، مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية والمعدات الحديثة، لمن يرغب في ممارسة الرياضة وتقوية بنيته.

- تم تزويد كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، بمنطقة كيدز إريا مزودة بكل وسائل الأما،ن بها العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية المناسبة لأعمار الأطفال، حتى يتمكنوا من قضاء أوقات مليئة بالمرح والرفاهية والتسلية.

- داخل كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، خدمات تعليمية راقية، تتمثل في وجود مدارس دولية للغات، بها مجموعة من أفضل المعلمين على درجة كبيرة من الخبرة.

- يهتم كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، بمراحل التعليم؛ حيث تم إنشاء جامعات راقية تخدم جميع التخصصات العلمية، دون الحاجة للخروج من الكمبوند.

- مناطق للتسوق بها مولات تجارية، تضم عدد كبير من المتاجر، التي توفر كل المتطلبات النزلاء، بالإضافة إلى وجود مجموعة من أشهر البراندات والماركات العالمية.

- يضم كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، بداخله نادي صحي بتصميمات عالمية، يحتوي على وحدات ساونا وسبا وجاكوزي ومركز للتجميل، كما يوجد أماكن مخصصة للمساج لمزيد من الرفاهية والاستجمام.

- يحتوي كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، على كلوب هاوس متكامل الخدمات، التي تلبي جميع متطلبات النزلاء لمزيد من الرفاهية.

- تراكات للمشي ومسارات واسعة للتريض وركوب الدراجات، بعيدًا عن الطرق الرئيسية المخصصة للسيارات، وذلك للحفاظ على أمن وسلامة النزلاء.

- نادي اجتماعي متكامل الخدمات يوجد بداخله العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية المناسبة للأطفال والكبار، كما يمكنك التقاء الأصدقاء والجلوس معهم لفترات طويلة، دون الحاجة للخروج من مكان الإقامة.

- يتوفر داخل كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، فندق خمس نجوم يقدم خدمات ممتازة على أعلى مستوى.

التصاميم ومساحات وأنواع الوحدات المتاحة داخل «ذا كانيون المستقبل سيتي»

يعد كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، أحد أفخم المجمعات السكنية التي تم تنفيذها داخل مدينة المستقبل سيتي، ويظهر ذلك من خلال الطراز المعماري الراقي لوحداته الداخلية، وتتميز بتصميماتها العصرية المطابقة للمعايير العالمية، كما أن جميعها يطل على المناظر الطبيعية ذات اللون الأخضر الهادئ المريح للنظر، والبحيرات الصناعية والنوافير الراقصة، ذات اللون الفيروزي بمناظرها الساحرة.

تم إنشاء الكمبوند على مساحة قدرها 200 فدان، مُقسمة إلى 82% تشغلها اللاندسكيب بمساحات شاسعة والكريستال لاجونز والخدمات ىالترفيهية والأساسية المتنوعة، بينما 18% المتبقية فتشغلها الوحدات السكنية الراقية لتقليل الكثافة السكانية.

كما يضم المشروع باقة متنوعة من الوحدات الراقية؛ تتمثل في الاستوديو، والتوين هاوس، والتاون هاوس، والدوبلكس، والشقق السكنية، والفيلات المستقلة بتصميمات أوروبية جذابة وأنيقة، وديكورات رائعة بمساحات متنوعة، لإعطاء العميل الحرية المطلقة في اختيار ما يناسبه منها.

كمبوند «ذا كانيون المستقبل سيتي»، تم تقسيمه إلى ثلاثة مراحل وتختلف المساحة من مرحلة لأخرى:

- المرحلة الأولى تتكون من فيلات مستقلة وحدات تاون هاوس تترواح مساحتها من 130 متر مربع حتى 450 متر مربع.

- المرحلة الثانية تضم مجموعة من الشقق السكنية والدوبليكس.

- المرحلة الثالثة بها شقق سكنية ووحدات استوديو تبدأ مساحتها من 45 متر مربع إلى 200 متر مربع.