بمقدم 10% وتقسيط على 7 سنوات.. امتلك الرفاهية داخل مشروع «هيفين هيلز» بالعاصمة الإدارية من البروج مصر


الاربعاء 05 يناير 2022 | 02:00 صباحاً

هل تحلم بامتلاك وحدة سكنية استثنائية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.. شركة البروج العقارية تقدم مشروعها الأضخم كمبوند «هيفين هيلز» على أرض الواقع وبأكثر مما كنت تتخيل، حيث يعد إنطلاقة جديدة في عالم العقارات.

«هيفين هيلز».. مشروع سكني ذو تصاميم راقية ومُميزة من شركة البروج العقارية حيث يقع بالقرب من ميجا مول والنهر الأخضر، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السكني R7 القطعة  E1، وتبلغ مساحة كمبوند «هيفين هيلز» العاصمة الادارية الجديدة 33 فدان، ينجذب إليه العديد من الزوار لوقوعه بجانب بعض المعالم السياحية المهمة مثل مسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مميزات كمبوند «هيفين هيلز» بالعاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند Heaven Hills يقع في موقع مميز قريب من جميع الطرق الرئيسية التي تُسهل الوصول إليه من أي مكان بالسيارة، فأنت على مَقربة من العديد من الأماكن الحيوية المهمة، كما يتمتع المشروع بالهدوء وراحة البال، ويوفر بيئة منعشة بمساحات خضراء متميزة في كافة أنحاء الكمبوند.

أنواع الوحدات داخل كمبوند «هيفين هيلز» ومساحتها

وتنقسم الوحدات داخل كمبوند «هيفين هيلز» ما بين شقق - ودوبلكس - وبنتهاوس - وأيضا فيلات، بمساحات تبدأ من 160 متر مربع وتصل إلى 380 متر مربع.

كما يبدأ سعر المتر داخل كمبوند «هيفين هيلز» من 15,300 جنيه، واسعار الوحدات تبدأ من 2,432,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد في مشروع كمبوند «هيفين هيلز» من البروج العقارية

وتبدأ أنظمة السداد داخل كمبوند «هيفين هيلز» من 10% مقدم وتقسيط على 7 سنوات بأقساط ربع سنوية.

المميزات الرائعة التي يحتوي عليها كمبوند هيفين هيلز New capital

لخصت شركة البروج كل ما ينقُص العملاء من خدمات في الأسواق المصرية في مشروعها الجديد هيفين هيلز، حيث أنها قدمت مجموعة من المميزات والمتطلبات الأساسية التي لا حصر لها، والتي تُساعد السكان على الاستمتاع بأوقاتهم مع الأسرة، وفيما يلي سنتعرف على كل مميزات الكمبوند:

بلغت نسبة المساحات الخضراء في المشروع 78% وهي نسبة كبيرة جداً، ليستمتع السكان بالمناظر الطبيعية الخلابة، مع البحيرات الصناعية الجميلة.

التصميم الرائع للمشروع كان من أهم أسباب نجاح المشروع، ولَفت العديد من الأنظار له، حيث أنه صُمم على الطراز العصري، على يد مجموعة متميزة من المهندسين.

أهم ما يميز الكمبوند هو الاستجمام والهدوء الموجود به، حيث يَبعدك المشروع عن الضوضاء والازدحام الموجودين في المدينة إلى مجتمع حيوي يُقدس الهدوء ويساعد على راحة البال.

أنواع الوحدات اختلفت في المساحة لتقديم مجموعة من الاختيارات للمستثمرين لاختيار الوحدة بالنوع الذي يفضله.

كما يضم الحي السكني أكبر محطة كهرباء بالعالم والتي تبلغ قوتها 4800 ميجا وات.

خدمات «هيفين هيلز» العاصمة الإدارية الجديدة

أهم ما يميز كمبوند هيفين بالم هيلز هي الخدمات التي لا مثيل لها به، حيث أن المكان يحتوي على متطلبات أساسية، وأنشطة ترفيهية، لتجد كل الفئات العمرية وقتاً مميزاً يستمتعوا فيه بأحلى اللحظات وأسعد الأوقات، وفيما يلي سنوضح كافة الخدمات الموجودة في المشروع:

يضم كمبوند هيفين هيلز حمامات سباحة بأشكال ومساحات مختلفة لجميع الأعمار من كبار وصغار لزيادة الترفيه والاستمتاع، كما أن هناك منطقة خاصة مُغطاه للسيدات.

يحتوي المشروع على ملاعب رياضية كبيرة تضم العديد من الأنشطة المختلفة مثل كرة السلة، والتنس ليمارس كل شخص رياضته المفضلة.

تم تخصيص مناطق للأطفال تحتوي على الكثير من الألعاب والانشطة الترفيهية المختلفة، في مكان آمن.

يشمل الكمبوند تراكات خاصة لكل مُحبي الجري، والمشي، وركوب الدراجات، في مكان آمن بعيد عن السيارات.

أهم ما يميز Heaven Hills احتوائه على كلوب هاوس يضم الكثير من الأجهزة التي تُساعد على الاسترخاء، والاستجمام مثل الساونا والجاكوزي.

وجود مسجد كبير ومُزين بأجمل الطُرز الإسلامية، كما أنه يضم عدد كبير من المصلين.

يشتمل الكمبوند على مول تجاري يحتوي على مجموعة كبيرة من أحدث الماركات العالمية.

الكثير من المطاعم والكافيهات في كافة أنحاء الكمبوند التي تقدم ألذ الوصفات، على يد أفضل الشيفات.

الشعور بالأمن والأمان عن طريق أفراد الحراسة المزودين بأحدث الأجهزة، وكاميرات المراقبة طوال اليوم .

جراج خاص لكل وحدة سكنية، يضم عدد كبير من السيارات.

لذا نجد أن تحقيق الأحلام ليس أمراً مستحيلاً في كمبوند هيفين هيلز العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يمنحك الراحة والاستقرار والهدوء، وفي نفس الوقت تعيش حياة الملوك بالقرب من القاهرة والأماكن الحيوية والخدمات، أحلامك الآن حقيقة، فأنت قريب من الخدمات وبعيد عن التلوث والضوضاء في آن واحد، فماذا تنتظر لحجز وحدتك التي تناسبك بالأسعار التي تخدمك.