«روك ريدكون» تطلق أول مشروعاتها «جولدن جيت» مطلع 2022


الاحد 26 ديسمبر 2021 | 02:00 صباحاً

قال هشام موسي، العضو المنتدب لـ«روك ريدكون» للمراكز التجارية والإدارية، إن شركتة تعتزم إطلاق مشروع «جولدن جيت» مطلع العام المقبل 2022، بتكلفة انشائية تقدر بنحو 12 مليار جنيه.

وأضاف أن المشروع يقام علي مساحة تبلغ 161 ألف متر مربع بالقاهرة الجديدة، فهو مشروع تجاري إداري ترفيهي خدمي متعدد الاستخدامات “Mixed-use”، موضحاً أن إجمالي القيمة الاستثمارية المتوقعة للمشروع حتى الانتهاء منه فى 2035 تقدر بنحو 30 مليار جنيه.

وأوضح أن المشروع يتميز بامتلاك أكبر واجهة لمشروع مطلة على شارع التسعين الجنوبي الرئيسي بطول كيلو متر، بمواجهة كاملة على الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالكامل.

وأضاف «موسي»، أن المشروع يحتوي علي جراج بمساحة 240 ألف متر، بسعة من 6 إلي 8 ألف سيارة، لافتا إلي أن الشركة تتفاوض حاليا مع عدد البنوك للحصول علي التمويلات اللازمة للمشروع.

أكد أن المشروع عبارة عن وحدات تجارية وادارية ومن المخطط أن تقوم الشركة بطرح جزء منه هذه الوحدات للبيع أمام العملاء، والجزء الأخر سيكون متاح للشركة إدارتها، لافتا إلي أن الشركة تستهدف جذب أكبر العلامات التجارية البراندات العالمية، ليكون واحد من أهم المشروعات بشرق القاهرة.